أخبار عاجلة

السودان: اتهام الخرطوم بتدريب مجموعات مناوئة للحكومة الإثيوبية "أمر مؤسف"

السودان: اتهام الخرطوم بتدريب مجموعات مناوئة للحكومة الإثيوبية "أمر مؤسف"
السودان: اتهام الخرطوم بتدريب مجموعات مناوئة للحكومة الإثيوبية "أمر مؤسف"

أعربت وزارة الخارجية السودانية عن أسفها للاتهامات التي وجهها حاكم إقليم الأمهرة الإثيوبي للخرطوم، بتدريب مجموعات مناوئة للحكومة الإثيوبية على الأراضي السودانية المجاورة للإقليم، والدفع بها للقتال في إقليم تيجراي.

 

وقالت وزارة الخارجية السودانية، في بيان أوردته وكالة الأنباء السودانية، إن اطلاق إثيوبيا مثل هذه الإتهامات المنافية للصحة "سعياً منها للهروب من أزماتها الداخلية وربطها بأطراف خارجية من أجل تحقيق مصالح سياسية داخلية"، أمراً مؤسفاً وغير مسئول ولا يخدم قضايا حسن الجوار وأمن واستقرار الإقليم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دفاع المتهم الأول برشوة الجمارك: المكالمة المسجلة ليس بها أي دليل إدانةالخميس 16/مايو/2024 - 02:52 م ترافع دفاع المتهم الأول في رشوة الجمارك أمام المحكمة وطالب ببراءة موكله من التهمة المنسوبة إليه مستندا إلى بطلان التحريات. وقال الدفاع إن إذن التحريات والضبط صدر للمتهم على عنوان قديم كان يقيم به قبل 8 سنوات، حيث إن المتهم غير محل إقامته من هذا العنوان بعام 2015. ممثل النيابة
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء