إعادة رصف شارع الصناديلي بالجيزة بعد انتهاء تحويلات المترو | صور

إعادة رصف شارع الصناديلي بالجيزة بعد انتهاء تحويلات المترو | صور
إعادة رصف شارع الصناديلي بالجيزة بعد انتهاء تحويلات المترو | صور
قامت إدارة الإناره بحي جنوب الجيزة بأشراف تيسير عبد الفتاح رئيس الحي ، بتركيب ولاعتين بشارع النيل و مد كابلات وإنارة جانب شركة المياه بشارع البحر الأعظم.

Image1_4202129144145699291368.jpg
كما تم  إعادة الشئ لأصله بشوارع ماهر والصناديلي والنحلاوي وش طارق وربيع الجيزاوي وش محمود فهمي والنقراشي عقب الانتهاء من أعمال تحويلات مترو الانفاق  مياه _ كهرباء _ تليفونات وجاري العمل بتوصيل الكهرباء لمحطة الغاز الطبيعي بشارع كولدير. 

Image1_420212914422749177456.jpg
وجاري العمل على القطع العرضي للغاز الطبيعي بشارع البحر الأعظم ومازال العمل مستمر لرفع كفاءة الشارع الجيزاوى
بناء على توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة .

Image1_4202129144429762975905.jpg
وعقد محافظ الجيزة، اجتماعا مع أعضاء مجلس الشيوخ ممثلي محافظة المحافظة، بحضور إبراهيم الشهابي نائب المحافظ للمراكز والمدن، والمهندس محمود فوزي السكرتير المساعد للمحافظة.

إلقاء القمامة خارج المجاري
وناشد محافظ الجيزة المواطنين بعدم إلقاء القمامة والمخلفات في المجاري المائية تنفيذا للمجهودات الكبيرة التي تقوم بها الدولة في هذا الشأن متمثلة فى المشروع القومي لتبطين الترع حفاظآ علي مواردنا المائية والذى يأتى ضمن مبادرة حياة كريمة التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، للإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين بالقرى على مستوى الجمهورية.

أكد محافظ الجيزة، أنه فى ضوء التصدى للأنشطة الصناعية الغير مرخصة بنطاق المناطق السكنية والمخالفة لإشتراطات السلامة المهنية والحماية المدنية، تم تشكيل لجنة دائمة لمتابعة هذا الملف الهام، والتى تمكنت خلال الفترة الماضية ومنذ تشكيلها من إغلاق مايقرب من 650 منشأة مخالفة حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين.

أعمال النظافة
شدد اللواء أحمد راشد، علي رئيس هيئة النظافة والتجميل بالتنسيق مع الإدارات البيئية بالأحياء والمدن المعنية بنطاق محور 26 يوليو لتكثيف الجهود لرفع والتخلص من المخلفات أعلى أسطح المنازل وخلف أسوار المحور.

كما شدد على ضرورة استمرار التعاون والتنسيق التام بين الأجهزة التنفيذية وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ في وضع الدراسات والخطط التي تتم علي أرض الواقع للوقوف على الإحتياجات والأولويات الأساسية التي تمس حياة المواطنين وتخفيف العبء عن كاهلهم وتحسين مستوى الحياة المعيشية للمواطنين.

وعبر أعضاء مجلس الشيوخ عن تقديرهم  للتجاوب الجارى بين كافة القيادات والمديريات الخدمية بالمحافظة في تلبية مطالب المواطنين، مطالبين بأهمية ترسيخ التعاون على كافة المستويات والإستجابة السريعة لما يتم عرضه من مشكلات عامة للعمل على النهوض بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء