أخبار عاجلة
أمطار رعدية على هذه المناطق.. اليوم -

نواف بن محمد يشيد ببطولة القوى ويطالب الأندية بالاهتمام

نواف بن محمد يشيد ببطولة القوى ويطالب الأندية بالاهتمام
نواف بن محمد يشيد ببطولة القوى ويطالب الأندية بالاهتمام

أشاد نائب رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى الأمير نواف بن محمد بالتنظيم المتميز لبطولة المملكة لكأس الاتحاد لألعاب القوى لدرجة الشباب التي أقيمت أخيرا في جدة.

وهنأ الأمير نواف رئيس مجلس إدارة نادي الهلال فهد بن نافل، والمشرف على الألعاب المختلفة بالنادي عبدالإله المقرن، والجهاز الفني واللاعبين، بتحقيقهم المركز الأول، مشيرا إلى أن الأداء المتميز في البطولة جاء نتيجة عمل دؤوب ومتابعة حثيثة خلال 6 أشهر فقط. وتمنى للاتحاد الجديد لألعاب القوى كل النجاح، مطالبا الأندية بمزيد من الاهتمام بألعاب القوى لصناعة الأبطال الذين يمثلون المملكة في المحافل الدولية.

وكان الأمير نواف قد حرص على حضور منافسات ألعاب القوى خلال الفترة الماضية، ووقف شخصيا على عمل المنظمين وأداء اللاعبين، مشيدا بأداء اللجنة الفنية باتحاد ألعاب القوى بقيادة الكابتن الدولي سعد شداد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .