أخبار عاجلة

مفاجأة حول ملف الراحلين عن النادي الأهلي في الموسم الجديد

مفاجأة حول ملف الراحلين عن النادي الأهلي في الموسم الجديد
مفاجأة حول ملف الراحلين عن النادي الأهلي في الموسم الجديد

أبدى مصدر مسؤول بالنادي الأهلي دهشته الشديدة من الأنباء التي انتشرت حول رغبة موسيماني تحديد الراحلين عن الفريق الأحمر في الموسم المقبل.

وكشف مصدر بالأهلي في تصريحات خاصة أن ما عن مناقشة ملف الراحلين عار تمام من الصحة، ومن المبكر للغاية الحديث فيه في الوقت الحالي حيث يتبقى ما يزيد عن 6 أشهر عن نهاية الموسم.

وأكد المصدر أن الأهلي لم ولن يناقش ملف الراحلين في الوقت الحالي وذلك لفرض مزيد من الانضباط على الفريق والتركيز في حسم البطولات التي يشارك فيها.

كما أوضح المصدر أن الجهاز الفني يعتمد على كل اللاعبين ويريد الجميع بسبب الإصابات المتكررة وظروف كورونا وليس من المنطقي التفكير أو حسم مصير لاعب حاليا فضلا عن غياب عدد من العناصر المؤثرة بسبب الإصابات.

وشدد المصدر على أن الأهلي يناقش موسيماني في أحوال الفريق ما بين الحين والآخر لكن دون التطرق لملف الراحلين والذي من الصعب جدا جدا الحديث عنه الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أخبار الزمالك، استمرار سامسون، وهذا موقف شيكابالا من مواجهة البنك الأهليالأربعاء 01/مايو/2024 - 03:24 م يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة البنك الأهلي ضمن منافسات بطولة الدوري.
التالى يمتلك عروضا إنجليزية وألمانية، موقف أراوخو من الاستمرار مع برشلونةالأربعاء 01/مايو/2024 - 04:02 م كشفت تقارير إعلامية اليوم الأربعاء عن موقف الأوروجوياني رونالد أراوخو من الاستمرار مع برشلونة وحقيقة العروض المقدمة للاعب.