أخبار عاجلة

بطلق خرطوش في عينه، إصابة شاب في مشاجرة مسلحة بسبب مضايقات في أسيوطالأحد 05/مايو/2024 - 04:03 ص أصيب شاب بطلق خرطوش في عينه أدى إلى تفريغها في مشادة كلامية بسبب مضايقة بالألفاظ تطورت الي مشاجرة مسلحة بين أولاد عمومة بقرية مسارة التابعة لمركز ديروط بمحافظة أسيوط

بطلق خرطوش في عينه، إصابة شاب في مشاجرة مسلحة بسبب مضايقات في أسيوطالأحد 05/مايو/2024 - 04:03 ص أصيب شاب بطلق خرطوش في عينه أدى إلى تفريغها في مشادة كلامية بسبب مضايقة بالألفاظ تطورت الي مشاجرة مسلحة بين أولاد عمومة بقرية مسارة التابعة لمركز ديروط بمحافظة أسيوط
بطلق خرطوش في عينه، إصابة شاب في مشاجرة مسلحة بسبب مضايقات في أسيوطالأحد 05/مايو/2024 - 04:03 ص
أصيب شاب بطلق خرطوش في عينه أدى إلى تفريغها في مشادة كلامية بسبب مضايقة بالألفاظ تطورت الي مشاجرة مسلحة بين أولاد عمومة بقرية مسارة التابعة لمركز ديروط بمحافظة أسيوط

أصيب شاب بطلق خرطوش في عينه أدى إلى تفريغها في مشادة كلامية بسبب مضايقة بالألفاظ تطورت إلى مشاجرة مسلحة بين أولاد عمومة بقرية مسارة التابعة لمركز ديروط بمحافظة أسيوط وتم نقله لتلقي العلاج بمستشفى أسيوط الجامعي والقبض على 3 أشخاص على ذمة القضية وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية اللازمة تحت تصرف النيابة العامة.

 

مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية مسارة بأسيوط 

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد ورود بلاغ من أهالي قرية مسارة باندلاع مشاجرة مسلحة ووجود مصابين.

Advertisements

 

إصابة شاب بطلق خرطوش في عينه 

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارة الإسعاف لموقع البلاغ وتبين صحة الواقعة وإصابة،محمد.س” ٣٠ سنة، بطلق خرطوش فى عينه مما أدى إلى تفريغها كما أصيب شخص آخر بشظايا الطلق في أنحاء متفرقة بجسده. 

 

مشاجرة مسلحة وألفاظ خارجة 

وبإجراء التحريات حول وملابسات الواقعة تبين أن المشاجرة نشبت بين أبناء عمومة بعد مشادة كلامية فيما بينهما لخلافات جيرة ومضايقات سابقة بالألفاظ الخارجة وتطورت حتى قيام أحدهم بإطلاق النار من فرد خرطوش مما أدى إلى إصابة الشاب في عينه وتفريغها على الفور. 


تم نقل المصاب إلى مستشفى جامعة أسيوط لتلقى العلاج وفرضت قوات الشرطة كردون أمني بمحيط الواقعة وتم ضبط 3 أشخاص للتحقيق معهم على ذمة الواقعة والتحفظ على السلاح المستخدم. 

 


وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وطلبت النيابة العامة تكثيف تحريات المباحث لمعرفة ملابسات الحادث وأسبابه والدوافع وراء إطلاق النار. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق توريد 79 ألفا و482 طن قمح لشون وصوامع سوهاجالسبت 18/مايو/2024 - 04:50 م قال اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج أنه تم توريد 79 ألف و482 طن أقماح للشون والصوامع بنطاق المحافظة منذ بدء موسم توريد القمح
التالى محافظ الجيزة يتابع انطلاق ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية (صور)السبت 18/مايو/2024 - 05:39 م الشهادة الإعدادية ، وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ، أشرف سلومة مدير مديرية التعليم بجنوب الجيزة بمنع اصطحاب الطلاب الهاتف المحمول أو أي وسائل اتصال ومنع الطالب الذي يتم ضبط أي وسائل غش معه من استكمال الامتحانات. وكلف أيضا المحافظ، رؤساء الأحياء برفع كفاءة النظافة بمحيط المدرسة باستمرار وإزالة