أخبار عاجلة

مئات الأقباط يشاركون في قداس عيد القيامة بدير الأنبا متاؤس الفاخوري بالأقصر (فيديو)السبت 04/مايو/2024 - 11:33 م يواصل مسيحيو الأقصر الاحتفال بعيد القيامة المجيد من دير القديس العظيم الأنبا متاؤس الفاخوري بمنطقة جبل أصفون التابعة لمركز ومدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر،اليوم السبت.

مئات الأقباط يشاركون في قداس عيد القيامة بدير الأنبا متاؤس الفاخوري بالأقصر (فيديو)السبت 04/مايو/2024 - 11:33 م يواصل مسيحيو الأقصر الاحتفال بعيد القيامة المجيد من دير القديس العظيم الأنبا متاؤس الفاخوري بمنطقة جبل أصفون التابعة لمركز ومدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر،اليوم السبت.
مئات الأقباط يشاركون في قداس عيد القيامة بدير الأنبا متاؤس الفاخوري بالأقصر (فيديو)السبت 04/مايو/2024 - 11:33 م
يواصل مسيحيو الأقصر الاحتفال بعيد القيامة المجيد من دير القديس العظيم الأنبا متاؤس الفاخوري بمنطقة جبل أصفون التابعة لمركز ومدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر،اليوم السبت.

يواصل مسيحيو الأقصر الاحتفال بعيد القيامة المجيد من دير القديس العظيم الأنبا متاؤس الفاخوري بمنطقة جبل أصفون التابعة لمركز ومدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، اليوم السبت.

قداس عيد القيامة المجيد 

ويترأس قداس عيد القيامة المجيد 2024، الآباء الرهبان من القمامصة والقساوسة، وبمشاركة مجمع رهبان دير الأنبا متاؤس الفاخوري، والأخوة طالبي الرهبنة والشمامسة، وبحضور عددا من الإخوة الأقباط بمحافظة الأقصر.

احتفالات عيد القيامة المجيد 

وفي هذا الصدد بعث محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، برقية تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني، ‏بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة احتفالات عيد القيامة المجيد.

Advertisements

وقال محافظ الأقصر في برقيته: بالإصالة عن نفسي وبالإنابة عن كافة القيادات التنفيذية بالمحافظة، يسعدني أن أتقدم  بأصدق عبارات التهنئة إليكم وإلى جميع الإخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يحفظ وطننا الغالي وأن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار، وأن تزداد أواصر المحبة والسلام بين أبناء الوطن، وأن تحقق مصرنا الحبيبة ما تصبوا إليه نحو المزيد من التقدم والرقي والازدهار والرخاء في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

كما أرسل محافظ الأقصر، برقيات تهنئة مماثلة إلى السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، والسيدة منال عوض ميخائيل محافظ دمياط، واللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، والدكتور القس أندريه ذكي رئيس الطائفة الانجيلية بمصر، ونيافة الأنبا يوساب الأسقف العام لإيبارشية الأقصر للأقباط الأرثوذكس، والانبا مرقص مطران شبرا الخيمة والمشرف العام على دير مارى جرجس، والقس محروس كرم رئيس الطائفة الانجيلية بالأقصر، والانبا يواقيم اسقف عام إسنا وارمنت، والانبا عمانوئيل مطران الاقباط الكاثوليك بالأقصر.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اليوم، انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية في الإسماعيليةالسبت 18/مايو/2024 - 08:53 ص في إطار الجهود التي تقوم بها مديرية التربية والتعليم في محافظة الإسماعيلية بقيادة الدكتور محمد بحيري للعمل على الانتهاء من أعمال امتحانات نهاية العام الدراسي
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء