أخبار عاجلة

رواج سياحي بكورنيش الأقصر تزامنا مع احتفالات عيد القيامة (بث مباشر)السبت 04/مايو/2024 - 10:00 م قدمت «بوابة فيتو» بثا مباشرا رصدت فيه رواج سياحي هائل على كورنيش النيل بوسط مدينة الأقصر، مساء اليوم السبت، تزامناً مع احتفالات الإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد.

رواج سياحي بكورنيش الأقصر تزامنا مع احتفالات عيد القيامة (بث مباشر)السبت 04/مايو/2024 - 10:00 م قدمت «بوابة فيتو» بثا مباشرا رصدت فيه رواج سياحي هائل على كورنيش النيل بوسط مدينة الأقصر، مساء اليوم السبت، تزامناً مع احتفالات الإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد.
رواج سياحي بكورنيش الأقصر تزامنا مع احتفالات عيد القيامة (بث مباشر)السبت 04/مايو/2024 - 10:00 م
قدمت «بوابة فيتو» بثا مباشرا رصدت فيه رواج سياحي هائل على كورنيش النيل بوسط مدينة الأقصر، مساء اليوم السبت، تزامناً مع احتفالات الإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد.

قدمت «بوابة فيتو» بثا مباشرا رصدت فيه رواجا سياحيا هائلا على كورنيش النيل بوسط مدينة الأقصر، مساء اليوم السبت، تزامنًا مع احتفالات الإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد.

انتعاش سياحي بالأقصر 

وحرص عدد من السياح الأجانب من مختلف الجنسيات على التقاط الصور التذكارية لمظاهرة الطبيعة من داخل كورنيش النيل، كما التقطوا صورا سيلفي، لمشاركتها مع الأصدقاء والأقارب، وسط أجواء من الفرحة والسعادة.

فيما أقبل عدد من مواطني الأقصر على كورنيش النيل مع أول ساعات الليل تزامنًا مع انخفاض درجات الحرارة، والتي ساعدت على التواجد بصورة أكبر، حيث تسجل درجة الحرارة العظمى 28 درجة مئوية، بعد الموجة الحارة التي شهدتها محافظة الأقصر ظهر اليوم السبت.

Advertisements

عيد القيامة المجيد اليوم 

كان محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، قد بعث برقية تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني، ‏بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة احتفالات عيد القيامة المجيد.

وقال المحافظ في برقيته: بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن كافة القيادات التنفيذية بالمحافظة، يسعدني أن أتقدم  بأصدق عبارات التهنئة إليكم وإلى جميع الإخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يحفظ وطننا الغالي وأن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار، وأن تزداد أواصر المحبة والسلام بين أبناء الوطن، وأن تحقق مصرنا الحبيبة ما تصبوا إليه نحو المزيد من التقدم والرقي والازدهار والرخاء في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

كما أرسل محافظ الأقصر، برقيات تهنئة مماثلة إلى السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، ومنال عوض ميخائيل محافظ دمياط، واللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، والدكتور القس أندريه ذكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، ونيافة الأنبا يوساب الأسقف العام لإيبارشية الأقصر للأقباط الأرثوذكس، والأنبا مرقص مطران شبرا الخيمة والمشرف العام على دير مارى جرجس، والقس محروس كرم رئيس الطائفة الإنجيلية بالأقصر، والأنبا يواقيـم اسقف عام إسنا وارمنت، والانبا عمانوئيـل مطران الاقباط الكاثوليـك بالأقصـر.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تركيب "مفصل كامل" لأحد مصابي غزة بمستشفي سوهاج الجامعيالسبت 04/مايو/2024 - 02:54 م أعلن الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، بأن فريق طبي بقسم العظام بمستشفي سوهاج الجامعي، نجح في إجراء تدخل جراحي دقيق لأحد أبناء غزة ا
التالى رفع درجة الاستعداد وتكثيف الحملات الرقابية بالأقصر استعدادا لعيد القيامةالسبت 04/مايو/2024 - 03:17 م أصدر محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، بمناسبة عيد القيامة وأعياد الربيع وشم النسيم ، وتمنى للجميع السلامة وقضاء أوقات سعيدة وبمناسبة العطلات الرسمية التي اعلنتها الحكومة يومى الأحد والإثنين