أخبار عاجلة

الطرق الآمنة لربط الحسابات البنكية بالهواتف المحمولة (فيديو)السبت 04/مايو/2024 - 03:34 م كشف الدكتور محمد رفعت خبير التحول الرقمي وامن المعلومات ، الطرق الامنة لربط الحسابات البنكية بالهواتف المحمولة لتجنب اي اختراقات.

الطرق الآمنة لربط الحسابات البنكية بالهواتف المحمولة (فيديو)السبت 04/مايو/2024 - 03:34 م كشف الدكتور محمد رفعت خبير التحول الرقمي وامن المعلومات ، الطرق الامنة لربط الحسابات البنكية بالهواتف المحمولة لتجنب اي اختراقات.
الطرق الآمنة لربط الحسابات البنكية بالهواتف المحمولة (فيديو)السبت 04/مايو/2024 - 03:34 م
كشف الدكتور محمد رفعت خبير التحول الرقمي وامن المعلومات ، الطرق الامنة لربط الحسابات البنكية بالهواتف المحمولة لتجنب اي اختراقات.

كشف الدكتور محمد رفعت خبير التحول الرقمي وأمن المعلومات، الطرق الآمنة لربط الحسابات البنكية بالهواتف المحمولة لتجنب أي اختراقات.

وأكد الدكتور محمد رفعت، في حديثه للقناة الأولى المصرية، أنه لحماية الحساب البنكي من الاختراق، لابد من أخذ الحذر من الهاتف المحمول، لأن الاختراق يبدأ من الهاتف.

وأشار إلى أن اختراق الهاتف يبدأ من لينك يتم إرساله إلى المستخدم، مشيرا إلى تواجد مواقع لمراجعة هذه الروابط توضح للشخص هل الرابط آمن أم لا، ونبه على ضرورة استخدام أرقام سرية قوية جدا.

Advertisements

وأوضح أن هناك طريقة مهمة جدا يستطيع الشخص من خلالها معرفة هل الرابط يخص هكر وهي "https"، وإذا لم تجد حرف "s"  لا تضغط عليه، حيث يكون هكر لاختراق الهاتف.

 
ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، كأس مصر، دوري القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الاستماع للشهود في مصرع أم ونجليها إثر حادث تصادم بعين شمسالسبت 18/مايو/2024 - 11:36 ص طلبت نيابة شرق القاهرة الإستماع لأقوال الشهود في واقعة مصرع أم ونجليها في حادث تصادم سيارة ملاكي في عين شمس بالقاهرة، للوقوف على ملابسات الواقعة وملابساتها
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء