أخبار عاجلة

إزالة فورية لحالة تعد على أملاك الدولة بقرية المحروسة في قناالسبت 04/مايو/2024 - 04:32 م الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بعدم التهاون أو التفريط في حق الشعب،وتعليمات سيد تمساح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا.

إزالة فورية لحالة تعد على أملاك الدولة بقرية المحروسة في قناالسبت 04/مايو/2024 - 04:32 م الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بعدم التهاون أو التفريط في حق الشعب،وتعليمات سيد تمساح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا.
إزالة فورية لحالة تعد على أملاك الدولة بقرية المحروسة في قناالسبت 04/مايو/2024 - 04:32 م
الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بعدم التهاون أو التفريط في حق الشعب،وتعليمات سيد تمساح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا.

نفذت الوحدة المحلية لقرية المحروسة التابعة لمحافظة قنا، برئاسة زينب علي إزالة حالة تعد على أرض أملاك دولة بمساحة ٢٥٠ مترا، عبارة عن مبان وأسوار بالطوب الأبيض والأسمنت بناحية الدير الشرقى.

وأوضح رئيس المركز، أن الوحدة المحلية تواصل جهودها لتنفيذ قرارات الإزالة وأى تعديات مخالفة، وتنفيذ تعليمات وتوجيهات اللواء أشراف الداودي محافظ قنا بالتصدي لكافة حالات التعدي على أراضى أملاك الدولة ومنع انتشار العشوائيات.

Advertisements

 

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بمواصلة شن الحملات والتصدي لكافة أشكال التعدي على أراضى أملاك الدولة وإزالتها على الفور تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بعدم التهاون أو التفريط في حق الشعب، وتعليمات سيد تمساح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طالبات أولى ثانوي بالقاهرة عن امتحان الفيزياء: السؤال المقالي كان صعبا (فيديو)السبت 18/مايو/2024 - 02:35 م انتهى طلاب الصف الأول الثانوي بمحافظة القاهرة، منذ قليل، من أداء امتحان مادة الفيزياء، في خامس أيام انطلاق امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي 2023-2024 بالنسبة لهم. امتحانات الصف الأول الثانوي وفور خروج طلاب الصف الأول الثانوي بمحافظة القاهرة، أكدوا أن مستوى أسئلة امتحان مادة الفيزياء جاء في مستوى
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء