أخبار عاجلة

تفريغ كاميرات المراقبة في محيط اتهام مالك سوبر ماركت بالتحرش بطفلة بالجيزةالسبت 04/مايو/2024 - 12:08 م أمرت نيابة الجيزة بتفريغ كاميرات المراقبة في محيط حادث اتهام صاحب سوبر ماركت بالتحرش بطفلة داخل المحل ملكه بدائرة قسم شرطة العمرانية.

تفريغ كاميرات المراقبة في محيط اتهام مالك سوبر ماركت بالتحرش بطفلة بالجيزةالسبت 04/مايو/2024 - 12:08 م أمرت نيابة الجيزة بتفريغ كاميرات المراقبة في محيط حادث اتهام صاحب سوبر ماركت بالتحرش بطفلة داخل المحل ملكه بدائرة قسم شرطة العمرانية.
تفريغ كاميرات المراقبة في محيط اتهام مالك سوبر ماركت بالتحرش بطفلة بالجيزةالسبت 04/مايو/2024 - 12:08 م
أمرت نيابة الجيزة بتفريغ كاميرات المراقبة في محيط حادث اتهام صاحب سوبر ماركت بالتحرش بطفلة داخل المحل ملكه بدائرة قسم شرطة العمرانية.

أمرت نيابة الجيزة بتفريغ كاميرات المراقبة في محيط حادث اتهام مالك سوبر ماركت بالتحرش بطفلة داخل المحل بدائرة قسم شرطة العمرانية.

 

وكشفت التحقيقات أن ربة منزل تقدمت ببلاغ برفقتها نجلتها 9 سنوات، تتهم فيه صاحب سوبر ماركت بالتحرش بالإبنة وملامسة أجزاء حساسة من جسدها أثناء شراءها بعض مستلزمات المنزل بدائرة القسم.

 

واستجوبت النيابة المتهم عقب القبض عليه، وطالبت المباحث بإجراء التحريات حول الواقعة. 

Advertisements

 

القبض علي صاحب سوبر ماركت بالجيزة 

 

كانت ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على مالك محل سوبر ماركت المتهم بالتحرش بطفلة داخل المحل بدائرة قسم شرطة العمرانية.

 

تلقي ضباط مباحث قسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة بلاغا من ربة منزل، تتهم فيه مالك سوبر ماركت بالتحرش بنجلتها، أثناء شراءها بعض مستلزمات المنزل بدائرة القسم، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان القسم.


وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 54 مؤسسة زراعية تشارك في ملتقى التوظيف التاسع بزراعة القناةالسبت 04/مايو/2024 - 12:13 م في إطار الجهود التي تقوم بها جامعة قناة السويس للعمل على إتاحة الفرص للطلاب وإيجاد فرص عمل لهم من خلال ملتقيات التوظيف المختلفة
التالى إحباط ترويج 22 ألف قرص من مخدر التامول بمطروحالسبت 04/مايو/2024 - 12:16 م ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ، كميات كبيرة من الأقراص المخدرة وأسلحة نارية وذخائر بحوزة عناصر إجرامية بمطروح بقصد الاتجار، وقدرت قيمتها المالية بأكثر من 2 مليون جنيه. أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة