أخبار عاجلة

بعد تأجيلها، موعد انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأسنانالخميس 28/مارس/2024 - 04:42 ص أكدت اللجنة العامة للإشراف على انتخابات التجديد النصفي لأطباء الأسنان، إن اللجنة ستعمل خلال الفترة المقبلة على إعداد مقرات التصويت على مستوى الجمهورية

بعد تأجيلها، موعد انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأسنانالخميس 28/مارس/2024 - 04:42 ص أكدت اللجنة العامة للإشراف على انتخابات التجديد النصفي لأطباء الأسنان، إن اللجنة ستعمل خلال الفترة المقبلة على إعداد مقرات التصويت على مستوى الجمهورية
بعد تأجيلها، موعد انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأسنانالخميس 28/مارس/2024 - 04:42 ص
أكدت اللجنة العامة للإشراف على انتخابات التجديد النصفي لأطباء الأسنان، إن اللجنة ستعمل خلال الفترة المقبلة على إعداد مقرات التصويت على مستوى الجمهورية

انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأسنان، أكدت اللجنة العامة للإشراف على انتخابات التجديد النصفي لأطباء الأسنان، إن اللجنة ستعمل خلال الفترة المقبلة على إعداد مقرات التصويت على مستوى الجمهورية، حيث سيتم تخصيص مقر للتصويت في كل نقابة فرعية، بإجمالي 27 لجنة بالمحافظات، بالإضافة إلى طباعة استمارات التصويت وتوزيعها.

وأوضحت أن اللجنة قد تواصلت مع مجلس الدولة بشأن التنسيق للإشراف القضائي على إجراءات الاقتراع يوم 26 أبريل المقبل، ومن المقرر أن يكون في كل لجنة فرعية قاض وفريق معاون له، بخلاف 3 قضاة بمقر اللجنة العامة.

Advertisements

وأشارت، إلى أن اللجنة تتخذ كافة الإجراءات اللازمة لتسهيل التصويت على الأطباء، وأنه تم تأجيل إجراء التصويت ليتم في شهر أبريل المقبل، تسهيلًا على أطباء الأسنان ودعمًا لمشاركة عدد أكبر من أعضاء الجمعية العمومية بالانتخابات، بدلًا من إجرائها فى شهر مارس 2024، والذي سيأتي بالتزامن مع شهر رمضان.

 

نقيب أطباء الأسنان: ما يروج عن ضياع مستحقات النقابة متاجرة بعواطف الأعضاء قبل الانتخابات

أكد الدكتور إيهاب هيكل نقيب أطباء الأسنان، أن البعض يريد المتاجرة بعواطف أعضاء الجمعية العمومية لنقابة أطباء الأسنان قبل انتخابات التجديد النصفي المقرر لها أبريل المقبل، وذلك من خلال ترويج الأكاذيب والمعلومات المضللة حول التفريط في مستحقات النقابة نظير عمليات بيع بنج الأسنان عن طريق أبلكيشن النقابة والبالغ قيمتها 3.5 مليون جنيه.

 

نقيب أطباء الأسنان: الناس كانت مطحونة والعيادات كانت بتقفل بسبب نقص البنج

وأشار  "هيكل" - في فيديو نشره على صفحته الرسمية على "فيسبوك"، إلى أن البعض يعمل على تشويه أكبر إنجازات المجلس الحالي، الخاصة بحل أزمة البنج "2022"، مشددًا: "الناس كانت مطحونة والعيادات كانت بتقفل بسبب نقص البنج".

وأضاف نقيب الأسنان: "حلينا أزمة طاحنة من غير ما النقابة تدفع مليم ومحدش كان لاقي البنج"، مردفا: "كنا مستعدين ندفع فلوس لحلها، ولم نفكر في المكاسب ولكن في إيجاد حل عاجل وسريع ومنع كارثة واجهت الزملاء".

أكد " هيكل": "الكلام وقت الرخاء سهل لكن الفعل وقت الأزمة شيء آخر، والناس كانت "بتدفع 4 أضعاف ثمن البنج وقت الأزمة وكان شغلنا الشاغل توفير البنج وليس الملايين".

 

توفير عبوات البنج التي كان بها نقص شديد

كانت النقابة العامة لأطباء الأسنان، أطلقت تطبيقا إلكترونيا "ديسمبر 2022" بالاتفاق مع إحدى شركات الحلول الرقمية بهدف تسهيل حصول أعضاء النقابة على الخدمات وكان في مقدمتها توفير عبوات البنج التي كان بها نقص شديد.

وتسبب عدم التزام الشركة  - بحسب  "ادعاءات روحها البعض"، بسداد حصة النقابة الخاصة ببيع بنج الأسنان من خلال التطبيق الإلكتروني في أزمة كبيرة داخل "الأسنان" لا يزال صداها يتردد حتى تاريخه وتحديدا مع زيادة حدة التنافس بين المرشحين في انتخابات التجديد النصفي.

وأوضح نقيب أطباء الأسنان في ختام تصريحاته، أن المبلغ المتفق عليه قد تم سداد ثلثه تقريبا، وسوف يتم سداد الباقي خلال الشهرين المقبلين.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شقيقة طفل شبرا: قاتل أخي استدرجه وأغراه بالأموالالسبت 27/أبريل/2024 - 08:00 م طفل شبرا الخيمة، قالت شيماء محمد شقيقة طفل شبرا الخيمة: إحنا مكناش نعرف إن المتهم بيستدرج أخويا علشان يعمل فيه كدة، وفي الأول قال له تعالى يا أحمد فيه شغل حلو وأغراه بالفلوس لإيقاعه.
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*