أخبار عاجلة
رئيس دولة فلسطين يصل إلى الرياض -

بأي ذنب ذبح، مفاجأة غير متوقعة في هوية قاتل طفل قرية شرهي ببني سويفالخميس 28/مارس/2024 - 03:33 ص كشفت وحدة مباحث مركز شرطة إهناسيا ببني سويف، في أقل من 24 ساعة، غموض واقعة العثور على طفل يبلغ من العمر 7 سنوات، مذبوحًا، داخل منزل إحدى قريباته، بقرية شرهي.

بأي ذنب ذبح، مفاجأة غير متوقعة في هوية قاتل طفل قرية شرهي ببني سويفالخميس 28/مارس/2024 - 03:33 ص كشفت وحدة مباحث مركز شرطة إهناسيا ببني سويف، في أقل من 24 ساعة، غموض واقعة العثور على طفل يبلغ من العمر 7 سنوات، مذبوحًا، داخل منزل إحدى قريباته، بقرية شرهي.
بأي ذنب ذبح، مفاجأة غير متوقعة في هوية قاتل طفل قرية شرهي ببني سويفالخميس 28/مارس/2024 - 03:33 ص
كشفت وحدة مباحث مركز شرطة إهناسيا ببني سويف، في أقل من 24 ساعة، غموض واقعة العثور على طفل يبلغ من العمر 7 سنوات، مذبوحًا، داخل منزل إحدى قريباته، بقرية شرهي.

كشفت وحدة مباحث مركز شرطة إهناسيا ببني سويف، في أقل من 24 ساعة، غموض واقعة العثور على طفل يبلغ من العمر 7 سنوات، مذبوحًا، داخل منزل إحدى قريباته، بقرية شرهي، حيث تبين أن شقيقة والدته "خالته" أقدمت على التخلص منه ذبحًا بسكين المطبخ انتقامًا من شقيقتها لوجود خلافات عائلية بينهما.

 

بلاغ العثور على جثة طفل ببني سويف

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت مديرية أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إهناسيا، يفيد بتلقيه بلاغًا من أهالي قرية شرهي التابعة لدائرة المركز، بالعثور على الطفل "إسلام. هـ" يبلغ من العمر 7 سنوات، جثة هامدة، وبه جرح قطعي بمنطقة الرقبة، داخل منزل إحدى قريباته بالقرية.

Advertisements

 

رئيس مباحث إهناسيا ببني سويف

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم أحمد بهجت، رئيس مباحث إهناسيا، انتقل لموقع البلاغ بالقرية، ووتم إجراء المعاينة الأولية لجثة الطفل ومكان العثور على الجثة، وبإجراء التحريات اللازمة وجمع المعلومات، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى إهناسيا التخصصي، وإيداعها مشرحة المستشفى.

 

مصرع طفل على يدي خالته ببني سويف

وفي أقل من 24 ساعة، توصل رجال مباحث إهناسيا، من خلال أدوات البحث والتحري، إلى أن شقيقة والدة المجني عليه "خالته" هي من أقدمت على التخلص منه، بعد أن استدرجته من الشارع اثناء لهوه أمام منزلها، وقامت بذبحه بسكين المطبخ انتقامًا من شقيقتها ـ والدة المجني عليه ـ لوجود خلافات عائلية بينهما.

 

ضبط قاتلة نجل شقيقتها ببني سويف

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمة، وبمواجهتها بما هو منسوب إليها، أقرت بأنها تدعى "أم هاشم" تبلغ من العمر 27 عامًا، ربة منزل، مقيمة بذات القرية، واعترفت بصحة ما جاء بتحريات رجال المباحث، وأنها من أقدمت على التخلص من المجني عليه نتيجة وجود خلافات عائلية بينها وبين شقيقتها.

 

مستشفى إهناسيا التخصصي ببني سويف

وتم اتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية اللازمة وتحرر محضر بالواقعة، والتحفظ على الجثة في ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى إهناسيا التخصصي، تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وصّرحت بدفن الجثة.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بالأسماء، مصرع شخصين مجهولين وإصابة 21 آخرين في انقلاب ميكروباص المنيا (تفاصيل)الإثنين 22/أبريل/2024 - 01:09 ص بالأسماء، مصرع شخصين مجهولين وإصابة 21 آخرين جراء انقلاب ميكروباص المنيا (تفاصيل)
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*