أحمد بسيم يكشف لــ"الفجر الفني" تفاصيل مشاركته في مسلسل "ملوك الجدعنة"

أحمد بسيم يكشف لــ"الفجر الفني" تفاصيل مشاركته في مسلسل "ملوك الجدعنة"
أحمد بسيم يكشف لــ"الفجر الفني" تفاصيل مشاركته في مسلسل "ملوك الجدعنة"
يشارك الفنان الشاب أحمد بسيم في السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "ملوك الجدعنة"، وهو من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسي، بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبد الجليل، وكوكبة مميزة من النجوم. 

وقال أحمد بسيم في تصريح خاص لـ"الفجر الفني" أنه يُجسد خلال الأحداث دور شاب يُدعى "ميدو إينستا"، يلجأ له الفنان عمرو سعد والفنان مصطفى شعبان في المشكلة التي يتعرضوا لها خلال الأحداث، لكي يساعدهم على حلها.

وأوضح أحمد بسيم أن ما جذبه للمشاركة في مسلسل "ملوك الجدعنة" هو أن المسلسل يضم كوكبة مميزة من النجوم، ولوجود المخرج أحمد خالد موسى، فهو من أهم المخرجين المتواجدين على الساحة الفنية حاليًا، مُضيفًا :" أي حد في الدنيا يتمنى يشتغل مع أحمد خالد موسى، وشركة صادق الصباح من الشركات المحترمة اللي اشتغلت معاها قبل كده في مسلسل" طاقة القدر".

وأشار أحمد بسيم إلى أنه تم ترشيحه للعمل في المسلسل من خلال المخرج أحمد خالد موسى، مُتمنيًا أن تنال شخصيته والمسلسل على إعجاب الجمهور.

وتحدث أحمد بسيم عن تفاصيل أعماله المقبلة، مُوضحًا أنه يشارك أيضًا في السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "فارس بلا جواز"، حيث يظهر خلال الأحداث كضيف شرف.

مسلسل"فارس بلا جواز"، وهو بطولة مصطفي قمر، صلاح عبدالله، طارق عبدالعزيز، طارق الإبياري، راندا عبد السلام، محمد ثروت، سليمان عيد، محمد طعيمة، مصطفى حمزة، سامي مغاوري، ندى موسى، فاطمة عادل، وهو من إنتاج شركة وان تياترو فيلم، وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .