حقيقة وفاة مهندس بسبب خسارة منتخب مصر.. أسرته تكشف التفاصيل

حقيقة وفاة مهندس بسبب خسارة منتخب مصر.. أسرته تكشف التفاصيل
حقيقة وفاة مهندس بسبب خسارة منتخب مصر.. أسرته تكشف التفاصيل

نفت أسرة المهندس خالد بيومي بمحافظة بورسعيد، مساء أمس ، ما جرى تداوله بشأن وفاة الفقيد الراحل بسبب خسارة منتخب مصر بالأمس أمام السنغال بالمباراة النهائية لبطولة الأمم الأفريقية.

وأشار محمد بخيت، ابن عم المهندس خالد بيومي، إلى أن ابن عمته توفى نتيجة أزمة قلبية تحدث للعديد من الأشخاص، مضيفا:"حالة الوفاة بإرادة الله تعالى ونتيجة أزمة صحية ليست لها اي علاقة بنتيجة مباراة منتخب ولا تفاعله مع المباراة لأنه لم يشاهد المباراة في المقهى كما ، حيث انتقل المهندس خالد من المنزل إلى المستشفى عندما شعر بالمرض" وحتي لاقي ربه .

وفي سياق متصل ، سادت حالة من الحزن الشديد بين أسرة وأصدقاء الفقيد الراحل، خاصة أهالي مدينة بورفؤاد الذي اشتهر بالسيرة الطيبة بينهم، حيث كان يعمل مهندس مدني، وشغل في السابق منصب عضو مجلس إدارة نادي هواة الصيد في بورفؤاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء