أخبار عاجلة

فلسطين وبريطانيا توقعان اتفاق تعاون لدعم التجارة بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني

فلسطين وبريطانيا توقعان اتفاق تعاون لدعم التجارة بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني
فلسطين وبريطانيا توقعان اتفاق تعاون لدعم التجارة بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني

وقعت الحكومة الفلسطينية ممثلة بوزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي، والحكومة البريطانية ممثلة بالقنصل البريطاني فيليب هول، اليوم/الثلاثاء/، اتفاقية تعاون لدعم الجهود الفلسطينية في دعم التجارة وتعزيز دور القطاع الخاص، والقدرة التنافسية للمنتجات الوطنية في الأسواق الدولية، برعاية وحضور رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية.


وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) بأن مكتب وزارة الخارجية والتنمية البريطانية (FCDO) سيوفر مبلغ أقصاه 15 مليون جنيه إسترليني، من خلال برنامج جديد لتسهيل التجارة ودعم الجمارك.


ووفقاً للاتفاق، يتعاون مكتب وزارة الخارجية والتنمية البريطانية، مع وزارة الاقتصاد الفلسطينية، في تصميم البرنامج الجديد، لتحقيق رؤية وأهداف البرنامج في تسهيل التجارة ودعم الجمارك، ووضعه موضع التنفيذ في أقرب وقت ممكن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إعلام إسرائيلي: العلاقات بين أعضاء مجلس الحرب تدهورت بشكل كبير جداالجمعة 17/مايو/2024 - 10:55 م ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الجمعة، تزايد الخلافات بين أعضاء مجلس الحرب على خلفية تعطل مفاوضات المحتجزين وعدم اتخاذ قرارات استراتيجية، وذلك حسبما جاء في خبر عاجل لقناة «القاهرة الإخبارية». وأضافت، وسائل إعلام إسرائيلية عن مصادر بمجلس الحرب: العلاقات بين أعضاء المجلس تدهورت بشكل كبير جدا ونتوقع
التالى محاكمة المتهم بمحاولة اغتيال رئيس وزراء سلوفاكيا غدا السبتالجمعة 17/مايو/2024 - 11:02 م ويواجه المتهم الذي حاول اغتيال فيتسو عقوبات السجن لمدة 25 عاما أو السجن مدى الحياة، ومن الواضح أن القضية ذات الصلة هي في مرحلة الإجراءات الأولية، ولا تُجرى علنية.