بعد تصدرها التريند بسبب "شيتا".. من هي أمل بشوشة ؟

بعد تصدرها التريند بسبب "شيتا".. من هي أمل بشوشة ؟
بعد تصدرها التريند بسبب "شيتا".. من هي أمل بشوشة ؟
على مدار الساعات الماضية تصدر اسم الفنانة الجزائرية أمل بشوشة مؤشرات بحث جوجل عربياً، ومختلف تريندات مواقع التواصل الاجتماعي.

ويأتي هذا التصدر على خلفية مشاركتها ووصولها لنهائيات المراكز الأولي ببرنامج "انت مين؟" في موسمه الأول، وهو برنامج عربي مأخوذ عن البرنامج الأمريكي الشهير The Masked Singer، ويقدمه باقة مميزة من نجوم العالم العربي، وهم: الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، وحسن الرداد، وقصي الخولي ومهند الحمدي.اضافة اعلاناضافة اعلان

ويأتي هذا بعدما تنكرت "بشوشة" طوال 10 حلقات هي عدد الموسم الأول من البرنامج في شخصية "شيتا" التي لم يعرفه الجمهور أو المحققون المشاركون في البرنامج، وكتبت أمل بشوشة عن مشاركتها بالبرنامج:"سعيدة جداً بمشاركتي في الموسم الأول من البرنامج العالمي بنسخته العربية The Masked Singer انت مين على شاشة كل العرب MBC".

https://twitter.com/amelbouchoucha/status/1359594765176745989?s=20

وأضافت عبر حسابها الشخصي بـ"تويتر": "سعيدة وفخورة بجمهوري الذي تابع شيتا لحظة بلحظة وكان يجمع الأدلة ليتأكد إن كنت أنا، والشكر أيضاً لزملائي المحققين".

وبعد تصدرها التريند.. حقائق سريعة لا يعرفها الكثيرون عن أمل بشوشة:


هي ممثلة ومغنية ومذيعة جزائرية، بدأت اهتمامها بالفن مبكراً، فكانت رئيسة للنشاط الفني بمدرستها، وبعد أن أنهت دراستها سافرت إلى فرنسا لتدرس هناك العلوم اﻹنسانية، وفي عام 2008 كان موعدها مع الشهرة على مستوى العالم العربي من خلال برنامج المسابقات الفني (ستار أكاديمي) حيث انضمت للموسم الخامس منه وحققت فيه المركز التاسع.

Image1_2202111104542199509579.jpg

تحولت بعد ذلك إلى مرحلة جديدة في حياتها، حيث تم اختيارها لتقديم برنامج (توب 20) على قناة روتانا، وحقق البرنامج نجاح كبير، مما دعا المنتجين للاهتمام بها كمذيعة، فقامت بتقديم برنامج آخر على قناة LBC الفضائية اللبنانية بعنوان (طير وفرقع) والذي حقق أيضًا نجاحًا كبيرًا.

Image1_220211110462799451466.jpg

وبجانب الغناء.. دخلت أمل بشوشة مجال التمثيل عندما اختارتها الروائية أحلام مستغانمي لتقوم بدور البطولة في مسلسل (ذاكرة الجسد) والمأخوذ عن روايتها للمخرج نجدت إسماعيل أنزور وأمام الفنان السوري جمال سليمان، ومن ثم توالت أعمالها في التمثيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .