أخبار عاجلة

الإمارات تدين الهجوم الإرهابي بالعاصمة الصومالية مقديشو

الإمارات تدين الهجوم الإرهابي بالعاصمة الصومالية مقديشو
الإمارات تدين الهجوم الإرهابي بالعاصمة الصومالية مقديشو

أدانت الإمارات بشدة الهجوم الإرهابي الذي استهدف فندقًا بالعاصمة الصومالية مقديشو، وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى.

وأعربت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي - اليوم /الاثنين/ -عن استنكارها الشديد لهذه الأعمال الإجرامية، ورفضها الدائم لجميع أشكال العنف والإرهاب الذي يستهدف زعزعة الأمن والاستقرار، ويتنافى مع القيم والمبادئ الدينية والإنسانية.

كما أعربت الوزارة - في بيان أوردته وكالة أنباء الإمارت (وام) - عن خالص تعازيها ومواساتها لأهالي الضحايا جراء هذه الجريمة النكراء، وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كتائب القسام تستهدف جرافة عسكرية إسرائيلية بقذيفة الياسينالأربعاء 15/مايو/2024 - 12:55 م أعلنت كتائب القسام - الجناح العسكري لحركة حماس - اليوم الأربعاء، أن مقاتليها استهدفوا جرافة إسرائيلية من نوع دي 9 بقذيفة الياسين 105 على مفترق الترنس بمخيم جباليا شمالي قطاع غزة.
التالى أردوغان: إسرائيل تحاربنا جميعا، وسنستمر في الوقوف بجانب حماسالأربعاء 15/مايو/2024 - 01:25 م قال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، اليوم الأربعاء: إسرائيل لا تهاجم غزة فقط، بل تهاجمنا أيضا، وحماس تدافع من الخط الأول .