السراج يدين تفجير مفوضية الانتخابات بطرابلس ويعلن الحداد لمدة 3 أيام

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أدان رئيس المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الوطنى الليبية، فائز السراج، بأقسى عبارات الإدانة والاستنكار الهجوم الارهابى البشع المبيت على مقر المفوضية العليا للانتخابات فى منطقة غوطة الشعال بالعاصمة طرابلس.


وتقدم فائز السراج – بحسب بيان صحفى -  بالتعازى والمواساة لأسرة المواطنين الذين قضوا جراء هذا الهجوم الارهابى، مؤكدا بأنه لا تسامح مطلقا مع قتل وترويع المواطنين الليبيين، داعيا الواقفين وراء هذا العمل الإرهابى أن يعلموا بأنهم لن يفلتوا من العقاب ولن يجدوا أى مكان آمن فى ليبيا.

 
 وأكد السراج أن هذه العملية الارهابية ما هي إلا محاولة يائسة بائسة لتعطيل المسار الديمقراطى فى ليبيا، وإجهاض التجربة الديمقراطية فى مهدها ، وهى رغم بشاعتها لن تثنى الليبيين مطلقا عن المضى قدما فى هذا المسار الذى ارتضاه الشعب الليبى.


 وأوضح السراج أن هذه الجرائم لن تزيد الشعب الليبى سوى الإصرار على أن يتحد الليبيين جميعا فى مواجهتها ، ومحاربة الإرهاب بكل صوره وأشكاله إلى أن تتطهر ليبيا  من شروره، معلنا الحداد العام لمدة ثلاثة أيام فى ليبيا على ضحايا هذا الهجوم الارهابى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق