أيندهوفن وأولمبياكوس يتأهلان إلى الدور الثالث بدوري أبطال أوروبا

أيندهوفن وأولمبياكوس يتأهلان إلى الدور الثالث بدوري أبطال أوروبا
أيندهوفن وأولمبياكوس يتأهلان إلى الدور الثالث بدوري أبطال أوروبا
صعد أيندهوفن الهولندي للدور التمهيدي الثالث لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه 2-1 على مضيفه غلطة سراي التركي اليوم الأربعاء في إياب الدور التمهيدي الثاني للمسابقة القارية.وجاء تأهل أيندهوفن عن جدارة واستحقاق، بعدما كرر تفوقه على منافسه التركي، بعدما تغلب عليه 5-1 في مباراة الذهاب، التي جرت بهولندا الأسبوع الماضي، ليفوز 7-2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وتأهل أولمبياكوس اليوناني للدور التمهيدي الثالث أيضا، عقب فوزه 1-0 على مضيفه نيفتشي باكو بطل أذبيجان في وقت سابق اليوم.

وبلغ شيريف تيراسبول المولدوفي الدور ذاته، إثر تغلبه 3-1 على ضيفه ألاشكيرت الأرميني، بعدما سبق له الفوز 1-0 على منافسه ذهاباً.

كما تأهل لودوجوريتس رازجراد البلغاري إلى نفس الدور، بفوزه 3-1 على ضيفه مورا السلوفيني، مستفيدا من تعادلهما بدون أهداف في لقاء الذهاب.

ولحق كلوج الروماني بركب المتأهلين، بفضل انتصاره 2-0 على لينكولن ريد اميس من جبل طارق، حيث سبق للفريق الروماني الفوز 2-1 على ملعب منافسه في مباراة الذهاب.

وواصل يونغ بويز السويسري مشواره في البطولة، بعدما حقق فوزاً مثيراً 3-2 على ضيفه سلوفان براتيسلافا السلوفاكي، علما بأن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل السلبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .