أخبار عاجلة

رضا عبد العال: أفشة "قلب الموازين" وأكرم توفيق قضى على خطورة الهوني

رضا عبد العال: أفشة "قلب الموازين" وأكرم توفيق قضى على خطورة الهوني
رضا عبد العال: أفشة "قلب الموازين" وأكرم توفيق قضى على خطورة الهوني
أشاد رضا عبد العال، نجم الكرة المصرية السابق، بأداء لاعبي النادي الأهلي أمام الترجي الرياضي التونسي في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف نظيف لمحمد شريف ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وقال "عبد العال" في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten": "لم نشعر بغياب محمد هاني عن المباراة نظرًا للأداء المميز الذي قدمه أكرم توفيق في الجهة اليمنى، فقد قضى على خطورة نجم الترجي حمدو الهوني، وأرى أن اللاعب أصبح مكسبًا كبيرًا للنادي الأهلي في مركز الظهير الأيمن".

واختتم عبد العال: "رغم اختلافي مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إلا أنه قدم مباراة كبيرة خاصةً بعد الدفع بمحمد مجدي أفشة في شوط المباراة الثاني، وهو التغيير الذي قلب موازين المباراة، ورجح كفة القلعة الحمراء في حسم اللقاء والاقتراب رويدًا رويدًا من بلوغ نهائي دوري الأبطال الأفريقي.

الخطيب يهنئ لاعبي الأهلي بالفوز على الترجي
من ناحية أخرى حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلى، الذي يترأس بعثة فريق الكرة في تونس، على تهنئة اللاعبين في غرفة الملابس، عقب انتهاء مباراة الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وأثنى الكابتن الخطيب على الأداء المميز الذي قدمه اللاعبون في المباراة، مشيدًا بالروح القتالية العالية في مواجهة أمس.

كما طالب الكابتن الخطيب اللاعبين بالتركيز في مباراة العودة بالقاهرة، التي وصفها بالشوط الثاني، من أجل حسم بطاقة التأهل إلى الدور النهائي بالبطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .