الزمالك يربط مصير عروض عمر السعيد ببقاء مصطفى محمد

الزمالك يربط مصير عروض عمر السعيد ببقاء مصطفى محمد
الزمالك يربط مصير عروض عمر السعيد ببقاء مصطفى محمد

رفض مسئولو الزمالك مناقشة العروض التي تلقاها عمر السعيد مهاجم الفريق لحين حسم مصير احتراف مصطفي محمد مهاجم الزمالك خلال السااعات المقبلة.

واكد مصدر بنادي الزمالك انه في حالة احتراف مصطفي محمد سيتم رفض كل عروض عمر السعيد.

 

تلقى عمر السعيد مهاجم فريق الزمالك عرضا من قبل نادي سموحة لضمه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

 

ووصل العرض خلال الساعات القليلة الماضية لمسؤولي النادي عن طريق وكيل اللاعب وسيتم عرض الامر على البرتغالي باتشكيو المدير الفني للفريق.

واختتم الفريق تدريباته  اليوم الأربعاءعلى ملعب النادي اليوم استعدادا للقاء المقاصة غدا في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري، على أن يختار الجهاز الفني قائمة الفريق الانتظام   في معسكر مغلق بعد التدريب.

 

ومن المنتظر أن يلقي باتشيكو  المدير الفني محاضرة فنية مساء اليوم على اللاعبين في المعسكر لشرح بعض الأمور الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة المقبلة أمام الفريق الفيومي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .