أخبار عاجلة

أزمة كبيرة بين عمرو محمود ياسين ومخرج مسلسل "اللي مالوش كبير"

أزمة كبيرة بين عمرو محمود ياسين ومخرج مسلسل "اللي مالوش كبير"
أزمة كبيرة بين عمرو محمود ياسين ومخرج مسلسل "اللي مالوش كبير"
نشبت مؤخراً أزمة كبيرة بين السيناريست عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفي فكري بكواليس مسلسل "اللي مالوش كبير" حيث كشف مصدر من داخل العمل، أنه بالرغم من الصداقة التي كانت تربط عمرو ياسين بمصطفي فكري إلا أنها لم تشفع في الخلاف الذي نشب بينهما اثناء تصوير المسلسل.

وأضاف المصدر أن مصطفي فكري أصبح يصادر رأي عمرو محمود ياسين ولم يأخذ رأيه في ملامح المشاهد قبل تصويرها، كما أن الخلاف وصل إلي ذروته بسبب تدخل مصطفي في بعض أحداث المسلسل وهذا ما رفضه عمرو، كما أن هناك بعض الأشخاص الذين نقلوا اخبارا لعمرو ياسين بأن مصطفي فكري يعمل علي خلق المشكلات بينه وبين بطلة العمل الفنانة ياسمين عبد العزيز.

والذي أحزن عمرو كثيراً هو أنه كان السبب في خوض مصطفي ، تجربة الإخراج لأول مرة من خلال مسلسل " نصيبي وقسمتك" بعدما كان يعمل مونتيراً في البداية، إلا ان عمرو تحمس له كثيرا واستطاع أن يقنع الفنان هاني سلامة به وهذا ما حدث بالفعل.

احداث الحلقة 23
وشهدت أحداث الحلقة الثالثة والعشرين من مسلسل "اللى مالوش كبير" انهيار "قدرية" التي تجسدها وجه القمر دينا فؤاد بعد زواج طليقها "سيف الخديوى" أحمد العوضى من "غزل" ياسمين عبد العزيز، حيث قدمت مشهدًا تمثيليًا رائعًا ومؤثرًا دون أن تنطق بحرف واحد، معتمدة فى ذلك على انفعالاتها ونظراتها وبكائها.

وقامت بخلع صورة الخديوى من منزلها وألقت بها على الأرض، حيث شعرت بجرح كبير فى كرامتها، خصوصًا أنها حاولت الرجوع له لكنه رفض.

وتصاعدت أحداث الحلقة بعد أن ذهب "الخديوى" لزيارة أبنائه عند "قدرية" فوجد خصمه "رفعت الدهبى" خارجًا من باب "الشقة"، فانفعل الخديوى، وسأله: ماذا يفعل هنا، لتخرج "قدرية" من المنزل وتخبره أنهما تزوجا، ما أشعل غضب الخديوى، ومن المقرر أن تشهد الحلقات المقبلة تطورات كبيرة فى الأحداث الدرامية، بعدما قامت "قدرية" بإشعال الصراع بين "الدهبى" و"الخديوى".

ونجحت دينا فؤاد فى تقديم المشهد بأداء رفيع، ومتزن، وحاز على إعجاب الجمهور، حيث يحقق دور "قدرية" أصداء إيجابية، وبرعت دينا فى تقديم الشخصية بحرفية شديدة، نجحت من خلالها فى تصدر ترند تويتر مرتين.

ويشارك فى بطولة مسلسل "اللى مالوش كبير" النجوم: ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى ودينا فؤاد، وخالد الصاوى محمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى، ومن إنتاج شركة سينرجى، ومدير تصوير أحمد زيتون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي