أخبار عاجلة
جدول ترتيب دورى Nile .. بيراميدز يتصدر -

استشهاد 28 شخصا جراء قصف إسرائيلى لمربع سكنى قرب مستشفى كمال عدوان

استشهاد 28 شخصا جراء قصف إسرائيلى لمربع سكنى قرب مستشفى كمال عدوان
استشهاد 28 شخصا جراء قصف إسرائيلى لمربع سكنى قرب مستشفى كمال عدوان

قال مدير مستشفى كمال عدوان بغزة إن 28 شخصا استشهدوا جراء استهداف إسرائيلي لمربع سكني قرب المستشفى، حسبما ذكرت شبكة العربية.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ225 على التوالي، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي على قطاع غزة، ما أسفر عن استشهاد 35303 فلسطينيين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 79261 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إعلام إسرائيلي: انفجار طائرة انتحارية في قاعدة للجيش قرب نهارياالإثنين 10/يونيو/2024 - 02:23 م أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الإثنين، بانفجار طائرة انتحارية في قاعدة عسكرية مستحدثة لجيش الاحتلال الإسرائيلي قرب نهاريا شمالي إسرائيل.
التالى "النرويجي للاجئين": غضب الشارع الإسرائيلي سيستمر بسبب تعقد اتفاق وقف إطلاق النارالإثنين 10/يونيو/2024 - 02:02 م قال أحمد بيرم المستشار بالمجلس النرويجي للاجئين، إنه لا يعتقد أن يحدث تغيير جذري في الاستراتيجية الإسرائيلية على الأرض في الأسابيع والأيام المقبلة إلا إذا كان هنالك اتفاق سحري لإيقاف حمام الدم في غزة . الحرب الاسرائيلية ستستمر وأضاف "بيرم"، في مداخلة هاتفية عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أنّ الحرب