أخبار عاجلة

الاحتلال والشاباك يقصفان مجمعا للأونروا بزعم استخدامه من قبل "حماس"

الاحتلال والشاباك يقصفان مجمعا للأونروا بزعم استخدامه من قبل "حماس"
الاحتلال والشاباك يقصفان مجمعا للأونروا بزعم استخدامه من قبل "حماس"

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، أن قوات الجيش وجهاز الأمن الداخلي (الشاباك) قصفا مجمعًا لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا).


ونقلت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية عن الجيش زعمه أن مجمع الأونروا كانت تستخدمه حركة "حماس" كمركز قيادة في وسط قطاع غزة.


وأضاف جيش الاحتلال الإسرائيلي أن "حماس" استخدمت مركز القيادة في الأسابيع الأخيرة لتوجيه الهجمات ضد القوات الإسرائيلية في ممر نتساريم.


وتابع أنه تم استخدام مركز القيادة لنقل الأسلحة والإمدادات للنشطاء عبر الأنفاق تحت الأرض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الاحتلال يمنع دخول 3000 شاحنة مساعدات لغزةالأحد 19/مايو/2024 - 11:47 ص أعلن المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، اليوم الأحد، أن جيش الاحتلال منع إدخال 3 آلاف شاحنة مساعدات ويمنع 690 مريضا وجريحا من السفر للعلاج.
التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.