أخبار عاجلة
ما يمكن توقعه من مؤتمر Microsoft Build 2024 -

مصادر رفيعة: اتصالات مصرية مكثفة لاستئناف مفاوضات التهدئة في غزةالسبت 06/أبريل/2024 - 03:42 م نقلت القاهرة الإخبارية عن مصادر مصرية رفيعة المستوى قولهم: إن الساعات الأخيرة شهدت اتصالات مصرية مكثفة لاستئناف مفاوضات التهدئة بالقاهرة .

مصادر رفيعة: اتصالات مصرية مكثفة لاستئناف مفاوضات التهدئة في غزةالسبت 06/أبريل/2024 - 03:42 م نقلت القاهرة الإخبارية عن مصادر مصرية رفيعة المستوى قولهم: إن الساعات الأخيرة شهدت اتصالات مصرية مكثفة لاستئناف مفاوضات التهدئة بالقاهرة .
مصادر رفيعة: اتصالات مصرية مكثفة لاستئناف مفاوضات التهدئة في غزةالسبت 06/أبريل/2024 - 03:42 م
نقلت القاهرة الإخبارية عن مصادر مصرية رفيعة المستوى قولهم: إن الساعات الأخيرة شهدت اتصالات مصرية مكثفة لاستئناف مفاوضات التهدئة بالقاهرة .

نقلت القاهرة الإخبارية عن مصادر مصرية رفيعة المستوى قولهم: "إن  الساعات الأخيرة شهدت اتصالات مصرية مكثفة لاستئناف مفاوضات التهدئة بالقاهرة".

 

مفاوضات القاهرة عن غزة 

وأضافت المصادر:" إن رئيس وكالة الاستخبارات الأمريكية ورئيس الوزراء ووزير الخارجية القطري ووفد إسرائيلي يشاركون في مفاوضات القاهرة بشأن التهدئة في غزة".

وأكدت المصادر المصرية: "أنه بدعوة مصرية وفد قيادي من حـمــاس يصل إلى القاهرة غدا لبحث تطورات وقف إطلاق النار في غزة والقاهرة تستضيف غدا اجتماعات لبحث سبل استعادة الهدوء بالقطاع".

 

Advertisements

وأعلنت حركة حماس، في بيان اليوم السبت، أن وفد من الحركة برئاسة خليل الحية سيتوجه غدا للقاهرة استجابة لدعوة مصرية، لإجراء مفاوضات بشأن غزة.

جولة مفاوضات جديدة حول غزة فى القاهرة

وقالت حركة حماس، إنها متمسكة بوقف دائم للنار وانسحاب إسرائيل من غزة وعودة النازحين لمناطقهم.

أول أمس الخميس، أعلنت إدارة الرئيس الأمريكى، جو بايدن، عن استضافة مصر الأسبوع المقبل، جولة جديدة من المحادثات بين الأطراف الوسطاء حول غزة.

وقال البيت الأبيض، أمس الجمعة، إن من المقرر أن تستضيف  القاهرة، مطلع الأسبوع جولة جديدة من المحادثات بين الوسطاء بهدف التوصل لـ وقف إطلاق النار في غزة، بمشاركة مسئولين أمريكيين.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الداخلية الإيراني يكشف مشكلة الوصول لمروحية الرئيسالأحد 19/مايو/2024 - 09:53 م أفادت وكالة مهر الإيرانية، في نبأ عاجل منذ قليل، بأن قوات الإنقاذ وصلت الي دائرة نصف قطرها كيلو متران من موقع حادث مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي.
التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.