أخبار عاجلة

سامح شكري: 2.4 مليون فلسطيني بغزة يحتاجون إلى مزيد من المساعداتالجمعة 01/مارس/2024 - 04:18 م قال وزير الخارجية سامح شكري، اليوم الجمعة، خلال جلسة بمشاركة وزراء خارجية مصر وتركيا وفلسطين بمنتدى أنطاليا: إن 2.4 مليون فلسطيني يحتاجون إلى مزيد من المساعدات .

سامح شكري: 2.4 مليون فلسطيني بغزة يحتاجون إلى مزيد من المساعداتالجمعة 01/مارس/2024 - 04:18 م قال وزير الخارجية سامح شكري، اليوم الجمعة، خلال جلسة بمشاركة وزراء خارجية مصر وتركيا وفلسطين بمنتدى أنطاليا: إن 2.4 مليون فلسطيني يحتاجون إلى مزيد من المساعدات .
سامح شكري: 2.4 مليون فلسطيني بغزة يحتاجون إلى مزيد من المساعداتالجمعة 01/مارس/2024 - 04:18 م
قال وزير الخارجية سامح شكري، اليوم الجمعة، خلال جلسة بمشاركة وزراء خارجية مصر وتركيا وفلسطين بمنتدى أنطاليا: إن 2.4 مليون فلسطيني يحتاجون إلى مزيد من المساعدات .

قال وزير الخارجية سامح شكري، اليوم الجمعة، خلال جلسة بمشاركة وزراء خارجية مصر وتركيا وفلسطين بمنتدى أنطاليا:" إن 2.4 مليون فلسطيني يحتاجون إلى مزيد من المساعدات".

كلمة سامح شكري خلال منتدى أنطاليا 

وأضاف سامح شكري:" وصلنا إلى 200 شاحنة مساعدات يوميا إلى غزة وهو عدد بسيط والفلسطينيون في غزة يعيشون أوضاعا صعبة".

وأوضح سامح شكري:" نعمل من أجل اتخاذ قرار أممي بشأن ما يحدث في قطاع غزة ويجب وقف الهجمات الإسرائيلية على الفلسطينيين في غزة".

وطالب الأمم المتحدة بتحمل مسؤوليتها تجاه الأزمة في غزة، مضيفا نبحث مع شركائنا وقف الهجمات الإسرائيلية في غزة ويجب تحقيق وقف دائم لإطلاق النار لحل الأزمة في القطاع. 

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طلاب جامعة هارفارد يوسعون رقعة مخيمهم التضامني مع فلسطين (فيديو)السبت 04/مايو/2024 - 09:20 م منذ 18 أبريل الماضي، تشهد الجامعات الأمريكية حراكا طلابيا داعما لقطاع غزة في مواجهة الحرب الإسرائيلية، لتتسع لاحقا وتنتقل إلى جامعات بدول، مثل: فرنسا، وبريطانيا، وألمانيا، وكندا، والهند
التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.