أخبار عاجلة
لعبة Assassin's Creed Shadows تصل في 15 نوفمبر -

رئيسة لجنة فلسطين بالنرويج: 500 ألف شخص يواجهون مجاعة حقيقية فى غزة

رئيسة لجنة فلسطين بالنرويج: 500 ألف شخص يواجهون مجاعة حقيقية فى غزة
رئيسة لجنة فلسطين بالنرويج: 500 ألف شخص يواجهون مجاعة حقيقية فى غزة

أكدت رئيسة لجنة فلسطين بالنرويج، أن إسرائيل لا تسمح بوصول المساعدات إلى شمال قطاع غزة و500 ألف شخص يواجهون مجاعة حقيقية، مشددة على أن إسرائيل لا تحترم القانون الدولي بسبب امتناع الغرب والولايات المتحدة الامريكية عن محاسبة الاحتلال.

وأضافت رئيسة لجنة فلسطين بالنرويج في تصريحات لقناة القاهرة الإخبارية، أن إسرائيل ترتكب إبادة جماعية في قطاع غزة وتقلل من حجم المساعدات الإنسانية ويجب وقف قتل المدنيين في قطاع غزة وإيقاف الهجوم على الشعب الفلسطيني وانهيار النظام الصحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق استشهاد 8 فلسطينيين وفقدان آخرين تحت الأنقاض بسبب غارات إسرائيليةالسبت 04/مايو/2024 - 03:36 م أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم السبت، باستشهاد 8 فلسطينيين على الأقل وفقدان آخرين تحت الأنقاض في غارات إسرائيلية
التالى وزير خارجية إسرائيل يهدد باحتلال جنوب لبنانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 10:27 م هدد وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل كاتس اليوم الثلاثاء، باحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان، إذا لم ينسحب حزب الله من المنطقة الحدودية.