أخبار عاجلة
مراجعة شاملة لهاتف موتورولا Edge 50 Pro الجديد -

أنغام تطرح "خليني شوية معاك" غدا في عيد الحبالإثنين 13/فبراير/2023 - 09:26 م وأحيت الفنانة أنغام مؤخرا حفلا في الكويت ضمن مهرجان فبراير الكويت، وتألقت خلالها بباقة من أجمل أغنياتها

أنغام تطرح "خليني شوية معاك" غدا في عيد الحبالإثنين 13/فبراير/2023 - 09:26 م وأحيت الفنانة أنغام مؤخرا حفلا في الكويت ضمن مهرجان فبراير الكويت، وتألقت خلالها بباقة من أجمل أغنياتها
أنغام تطرح "خليني شوية معاك" غدا في عيد الحبالإثنين 13/فبراير/2023 - 09:26 م
وأحيت الفنانة أنغام مؤخرا حفلا في الكويت ضمن مهرجان فبراير الكويت، وتألقت خلالها بباقة من أجمل أغنياتها

أنغام، أعلنت النجمة أنغام أنها ستطرح أغنيتها الجديدة “خليني شوية معاك” غدا الثلاثاء بمناسبة عيد الحب.

 

وكتبت أنغام في تدوينة لها عبر حسابها على تويتر: “انتظروا كليب خليني شوية معاك بكرة الساعة ٦ مساءً بتوقيت القاهرة”.

 

 

وأحيت أنغام مؤخرا حفلا في الكويت ضمن مهرجان فبراير الكويت، وتألقت خلالها بباقة من أجمل أغنياتها.

 

 

لفيت يا كويت

وخلال الحفل أطلّت أنغام كعادتها بكامل أناقتها، فاختارت أن تكون البداية لـ «وطن النهار» بأغنية «لفيت يا كويت».

 

ثم انتقلت إلى أعمالها العاطفية، لتنتقي أولها «عمري معاك»، تبعتها بأغنية «لا تهجّى» فأغنية «متلخبطة». ثم أبدعت بأغنية «لوحة باهتة» التي قامت بطرحها في شهر فبراير العام الماضي.

 

واستمرت أنغام تُغني لجمهورها ألوان مختلفة من الأعمال، في الحب والاشتياق، حتى جاءت لحظة الشجن والفراق لتشدو بـ «هتقول لربنا إيه»، تلتها بـ «أساميك الكتيرة»، فأغنية «عشان أرضيك».

 

في حين عادت إلى قديمها لتقدم «متيم في الهوى» التي يحفظها الجمهور الخليجي جيدًا، ثم أغنية «أنا بعته كتير»، قبل أن تبدع بأغنية «تفضل نرقص».

 

أنغام كانت بالفعل «حالة خاصة جدًّا»، حين أدّت «أدور» و«تسلم يدينه»، «الخيانة» و«هو نفس الشوق»، حيث صفق لها الجمهور مطولًا.

 

كما غنت «هدي قلبك» و«غريب»، «عرفها بيا» و«بعتلي نظرة». ولأنها بدت صادقة في مشاعرها، غنّت «أكتبلك تعهد»، لتختار من بعدها «بقيو نسياك»، «طول مانت بعيد»، «ياريتك فاهمني»، بينما كان ختامها مسكًا بأغنية «سيدي وصالك».

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي