أخبار عاجلة

قبل انطلاق جولة الحسم بالقسم الثاني.. تعرف على لائحة الصعود والهبوط

قبل انطلاق جولة الحسم بالقسم الثاني.. تعرف على لائحة الصعود والهبوط
قبل انطلاق جولة الحسم بالقسم الثاني.. تعرف على لائحة الصعود والهبوط
ينتظر عشاق دوري القسم الثاني أسبوعا ساخنا من الأحداث والمباريات التي ستحسم بشكل نهائي الصاعدين للدوري الممتاز والهابطين للقسم الثالث وذلك في المجموعات الثلاث لدوري القسم الثاني.

وتعيش المجموعات الثلاث لدوري القسم الثاني صراعا شديدا سواء بين الفرق المتنافسة علي الصعود للدوري  الممتاز أو بين الفرق التي تصارع من أجل الهروب من شبح الهبوط للقسم الثالث.

وتنشر "فيتو" في هذا التقرير اللائحة الخاصة بتحديد الفرق سواء في حالة الهبوط أو الصعود وذلك في حالة تساوي فريقين في عدد من النقاط وذلك علي النحو التالي :-

1-  يتم اللجوء للمواجهات المباشرة بين الفريقين "ذهاب وعودة" ويتم إحتساب الأفضلية بفارق النقاط في مجموع المباراتين.

Image1_6202130132358836942277.jpg
2- في حالة  تساوي الفريقين في نتائج المواجهات المباشرة يطبق نظام فارق الأهداف في المواجهات المباشرة "له وعليه" ولا يحتسب الهدف خارج الديار في الحالة التعادل بهدفين

Image1_6202130132526371902735.jpg
3- في حالة التساوي في الأهداف في المواجهات المباشرة  يتم اللجوء لفارق الأهداف العام في البطولة "له وعليه".
4- في حالة التساوي في كل ما سبق يتم اللجوء لمحرز الأهداف أكثر في البطولة

Image1_6202130132548128731093.jpg

5-  في حالة  التساوي في كل ما سبق يلجأ اتحاد الكرة لتحديد مباراة فاصلة في ملعب محايد لتحديد الصاعد للدوري الممتاز والهابط للقسم الثالث.  

Image1_6202130132621674878419.jpg
6- في حالة تساوي أكثر من فريق في عدد النقاط يتم عمل جدول بين الفرق المتساوية "مبارياتهم معا" لتحديد الترتيب فيما بينهم وفقا للشروط المذكورة سابقا

الجزيرة المطروحي يطالب اتحاد الكرة بحكم دولي وتطبيق اللائحة في مباراة دمنهور.

أرسل نادي الجزيرة المطروحي فاكسا رسميا لاتحاد الكرة يطلب فيه تطبيق اللائحة الخاصة بالحضور الجماهيري لمباريات القسم الثاني وذلك في مباراة الفريق المطروحي امام دمنهور المقرر  لها الرابعة من عصر الغد بإستاد دمنهور.

وطالب الجزيرة المطروحي في الفاكس الذي أرسله لإتحاد الكرة قصر الحضور الجماهيري في مباراة فريقه غدا أمام دمنهور علي خمسة عشر فردا فقط لكل فريق من أعضاء مجالس إدارة الناديين مع ضرورة التأكيد على الأمن بعدم دخول اي شخص لأرضية الملعب او لمدرجات الاستاد وذلك لضمان مبدأ تكافؤ الفرص في مباراة الغد.

كما طلب الجزيرة المطروحي بضرورة تعيين طاقم تحكيم دولي لمباراة فريقه أمام دمنهور وذلك لضمان خروج المباراة لبر الأمان والسلامة.

ويتنافس فريقا دمنهور والجزيرة على الهروب من شبح الهبوط للقسم الثالث مع اندية كفر الشيخ ومالية كفر الزيات ويحتاج كل فريق من الأربعة لثلاث نقاط من أجل حسم البقاء بعيدا عن نتيجة المباريات الأخرى بالمجموعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر