جهاز العاب Xbox One يدعم مساعدى أليكسا وGoogle Assistant

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صورة مسربة جديدة أن هناك تحديثا مستقبليا سيصل لجهاز العاب Xbox One سيتيح للمستخدمين خيار تمكين المساعدين الرقميين Amazon Alexa وGoogle Assistant على وحدة التحكم، مع ملاحظة أن Xbox One بالفعل يدعم كورتانا وهو المساعد الرقمى التابع لشركة مايكروسوفت.

ووفقا لما نشره موقع windowscentral الأمريكى، فتأتى هذه الخطوة من قبل مايكروسوفت فى محاولة لتوفير مزيد من المميزات للمستخدمين، خاصة وأن قدرات مساعد مايكروسوفت الرقمى محدودة حتى الآن.

ومن المنتظر أن توفر إضافة مساعد جوجل الرقمى للمستخدمين طرقًا متعددة للتفاعل مع وحدات التحكم، وبمجرد تمكين ميزة المساعد الرقمى على جهاز Xbox One، سيتم توجيه المستخدم إلى صفحة لتثبيت تطبيق ميزات Xbox لكل من منصتى Alexa ومساعد جوجل للسماح بالتحكم فيهما، إلا أن المستخدمين سيحتاجون إلى وجود ملحق متصل بـ Xbox لدعم التحكم الصوتى، والذى قد يكون عبار عن جهاز Amazon Echo أو Google Home.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق