مُبتكر Silent Hill يعمل على لعبة رعب جديد

مُبتكر Silent Hill يعمل على لعبة رعب جديد
مُبتكر Silent Hill يعمل على لعبة رعب جديد

لا يخفى عن الجميع مدى النجاح الكبير التي حققته سلسلة Silent Hill منذ ظهورها الأول عام 1999، واستطاعت عن جدارة أن تُصبح واحدة من أيقونات ألعاب الرعب على الإطلاق ولكن مع إطلاق أخر أجزائها في 2012 واختفت اللعبة تمامًا، وبدأ مُحبيها يَرغبون في الحصول على واحدة مُشابهة، ويبدو وأن أحلام هؤلاء المُعجبين ستتحول إلى حقيقة أخيرًا.

حيث قام المُطور الياباني الشهير "كيتشيرو توياما" مُبتكر لعبة Silent Hill خلال مُقابلة نُشرت عبر قناة Bokeh بموقع YouTube، بالتشويق لمشروعه الجديد والذي سيكن عبارة عن لعبة رعب جديد، والتي يتم تطويرها من قبل فريق Bokeh Game وتَعد أولى مشاريع الأستوديو الجديد، وأشار "كيتشيرو" بأن اللعبة ستُقدم بعض الأفكار التي لم يَسبق رؤيتها من قبل.

وقام "كيتشيرو توياما" عبر المقطع بمُشاركتنا بمجموعة من الرسومات الفنية الخاصة باللعبة والتي بإمكانكم رؤيتها بالأعلى، حيث تَظهر تلك الرسومات وحشًا شبيهًا بالحشرات الهيكلية، بينما يبدو أن البعض الآخر مستوحى من العقارب والحبار والعديد من الحيوانات المُتوحشة، ويبدو وأن "كيتشيرو توياما" يَرغب في تقديم تجربة رعب كلاسيكية كما كان يَطمح دائمًا.

وفي نهاية حديثه صرح "كيتشيرو توياما" كذلك بأن لعبته الجديدة مُختلفة تمامًا عن باقي ألعابه السابقة، فهي ستكن مُظلمة بدرجة كبيرة، ربما حتى أكثر ظلامًا من لعبة Silent Hill، وهو أمر رائع للغاية خاصًة لمحبي تلك السلسلة وألعاب الرعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الكشف عن موعد صدور نسخ PS5 و Xbox Series X/S من لعبة Marvel's Avengers
التالى جيف بيزوس يعود لصدارة قائمة أغنى شخص في العالم بـ191 مليار دولار