أخبار عاجلة
لأول مرة.. لندن تُضاء بمناسبة شهر رمضان -

سوني تُعلن عن أجهزة تلفاز Bravia للعام 2023

سوني تُعلن عن أجهزة تلفاز Bravia للعام 2023
سوني تُعلن عن أجهزة تلفاز Bravia للعام 2023

ويحتوي الجهاز على تقنية صوتية متقدمة لمزامنة الصوت مع الصورة بشكل دقيق، إضافةً إلى دعم تقنيات Dolby Vision و IMAX Enhanced و Netflix Adaptive Calibrated Mode، لتحسين تجربة المشاهدة وتعزيز المحتوى السينمائي. ويقدم هذا الجهاز دقة ووضوح أكبر، وذلك بفضل تقنية XR 4K Upscaling و XR Clear Image لاستعادة الألوان والتفاصيل المفقودة وتحسين جودة الصورة، كما يدعم خيار BRAVIA CAM الذي يساعد في ضبط الصورة والصوت تلقائيًا وفقًا لظروف الغرفة وموقع الجلوس.

يُعتبر هذا الجهاز قمة الهرم من بين الأجهزة الجديدة، بفضل احتوائه  على شاشة بتقنية QD-OLED من سوني التي توفر سطوعًا أعلى بنسبة 200٪ مقارنةً بالإصدار السابق. وتُنتج الشاشة البيكسلات المضيئة بشكل فردي لكل بيكسل مما يساعد على إظهار الأفلام والعروض التلفزيونية والألعاب بتفاصيل وعمق فائقين.

وتقول سوني إنها صممت التلفاز لتقديم تجربة سينمائية عالية الجودة، إذ يحتوي على تقنية Acoustic Surface Audio+ و دعم تقنيتي Dolby Atmos و DTS:X لتقديم صوت مثالي.

ويمكن رفع جودة المحتوى إلى دقة 4K باستخدام تقنية XR 4K Upscaling و XR Clear Image، مما يساعد في استعادة التفاصيل الضائعة والحصول على صورة أكثر وضوحًا وأقل ضوضاء وعرض محتوى الإنترنت والفيديوهات بدقة HD بجودة مقاربة لدقة 4K.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر الجهاز خدمة BRAVIA CORE من سوني التي تتيح للمستخدمين مشاهدة الأفلام بشكلٍ لا يحتاج إلى اشتراك أو دفع أية رسوم إضافية.

يتوفر التلفاز بثلاثة أحجام مختلفة هي: 55 بوصة و 65 بوصة و 77 بوصة.

ومن الجدير بالذكر أن الأجهزة الجديدة تعمل بنظام التلفاز الذكي Google TV. ولم تُعلن سوني عن الأسعار بعد لكنها قالت إن الأجهزة ستتوفر في الأسواق العالمية خلال الأسابيع القليلة القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البوابة العربية للأخبار التقنية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البوابة العربية للأخبار التقنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اكتشاف مادة فريدة مضادة للأكسدة قادرة على منع موت الجسم فى الحالات الحرجة
التالى مايكروسوفت تعمل على تسهيل تعيين التطبيقات الافتراضية على Windows 11