أخبار عاجلة
اضطراب نادر.. كل ما يجب معرفته عن الهيموفيليا -

The Coalition يبحث عن مطورين للعبة Gears of War القادمة

The Coalition يبحث عن مطورين للعبة Gears of War القادمة
The Coalition يبحث عن مطورين للعبة Gears of War القادمة

نشر استوديو The Coalition إعلانات توظيف جديدة يبحث من خلالها عن مطورين للعمل على الجزء القادم من سلسلة ألعاب التصويب Gears of War.

يقول الإعلان المنشور بالأمس: "The Coalition هو استوديو تطوير تابع لشركة Microsoft يقع في فانكوفر، كندا. نحن المقر الرسمي لسلسلة Gears of War، وهدفنا هو صياغة مستقبل السلسلة ودفع حدود منصات وأجهزة Microsoft الترفيهية".

"يتكون فريقنا من مواهب إبداعية وتقنية عميقة من جميع أنحاء صناعتنا وخارجها، ويعملون بشكل متماسك لإرضاء قاعدة جماهيرنا وتجاوز التوقعات".يبحث الاستوديو عن مصمم رئيسي لأسلوب اللعب للعمل على لعبة Gears of War التالية، الأمر الذي يؤكد بشكل قاطع وجود جزء جديد قيد التطوير حاليًا، أو ربما مجموعة محسنة، كل هذا بالإضافة لحاجة الفريق لوظائف أخرى.

"نبحث عن مرشحين من ذوي الخبرة في الشخصيات والكاميرا وعناصر التحكم، أو أنظمة الذكاء الاصطناعي (AI)".

تتوافق تلك المعلومات مع التسريبات الأخيرة من Shpeshal Nick الذي استعراض صورة مسربة تحمل شعارات Gears of War Collection و Gears 6 الرسمية على ما يبدو، وعلى الرغم من عدم التأكد من صحة الصورة حتى الآن، يعتقد البعض أن هذه العناوين قيد التطوير بالفعل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق “هيئة كهرباء ومياه دبي” تعتزم زيادة نسبة الشواحن السريعة للمركبات الكهربائية خلال 2024
التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11