أخبار عاجلة

Microsoft غير مهتمة بحصر Call of Duty على Xbox

Microsoft غير مهتمة بحصر Call of Duty على Xbox
Microsoft غير مهتمة بحصر Call of Duty على Xbox

أكد Phil Spencer، رئيس Xbox، أن لاعبي Call of Duty سيحصلون على محتوى كامل وتكافؤ في الميزات على جميع المنصات في حالة حصول Microsoft على حقوق السلسة بعد إكمال صفقة الاستحواذ على Activision.

خلال مقابلة حديثة مع سُئل Spencer عما إذا كانت Microsoft تعتزم تقديم أي محتوى حصري لأجهزة Xbox إذا تمت الموافقة على استحواذها البالغ 69 مليار دولار على Activision من قبل المنظمين.

قال سبنسر: "عندما نقول إنها متاحة في كل مكان أو إنها ليست حصرية، فإننا نريد أن نقدم أفضل نسخة من Call of Duty لأي لاعب على أي من تلك المنصات".

"كما لو كنت لاعب Minecraft على PlayStation، لا أعتقد أنك تشعر بأن لديك الإصدار الأقل من Minecraft أو Minecraft Dungeons أو Legends، والذي سيصدر لمنصة سوني في يوم الإطلاق".

"نريد أن نتأكد من أن هؤلاء اللاعبين يشعرون وكأنهم يتمتعون بتجربة رائعة على المنصة التي يختارون اللعب عليها".

مازلنا في انتظار القرار النهائي من الجهات التنظيمية في الشهور القادمة لمعرفة ما إذا كان سيتم الموافقة على الصفقة أم سيتم رفضها بسبب مخاوف الاحتكار وانعدام المنافسة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هواتف vivo V27 تنطلق بمميزات portrait جديدة في الكاميرة #MWC23
التالى جوجل تُعلن عن أداة جديدة لتبسيط استخدام شرائح ESIM