أخبار عاجلة

بث فيديوهات كاذبة.. تفاصيل القبض على التيك توكر "ابن الباشا" في العجوزة

بث فيديوهات كاذبة.. تفاصيل القبض على التيك توكر "ابن الباشا" في العجوزة
بث فيديوهات كاذبة.. تفاصيل القبض على التيك توكر "ابن الباشا" في العجوزة

باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع التيك توكر "محمد عزت حسين" 23 عامًا، " الشهير "ابن الباشا" البالغ من، لاتهامه بث فيديوهات كاذبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

القبض على ابن الباشا

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من إلقاء القبض على التيك توكر ابن الباشا "محمد عزت حسين "23 عامًا المعروف عبر مواقع التواصل الاجتماعي بـ ابن الباشا بتهمة بث فيديوهات كاذبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تم تحرير محضر بالواقعة واخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

الجدير بالذكر قيام التيك توكر "محمد عزت"،  بنشر فيديو يستغيث بالمواطنين بعد أن توجه إلى مشرحة حلوان من أجل عمل فيديو لزيادة نسبة المشاهدات، وادعى اختفاء أحد الأشخاص أثناء بثه لـ الفيديوهات على خلاف الحقيقة.

و عقب تقنين الاجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من القبض على التيك توكر بمنطقة العجوزة، بعد نشره فيديوهات تمثيلية كاذبة من شأنها بث الرعب في نفوس المواطنين.

تم تحرير محضر بالواقعة واخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*