من كأس العالم لدورى الأبطال.. هواتف صممت خصيصا لمحبى كرة القدم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تسعى شركات صناعة الهواتف الذكية المختلفة لجذب اهتمام المستخدمين بعدة طرق دعائية مختلفة، واستغلت أغلب الشركات الأحداث الرياضية الهامة من أجل إطلاق نسخ  خاصة من هواتفها الشهيرة للاعبين والمشجعين، وفيما يلى نرصد لك أبرز النسخ التى تم طرحها لمحبى كرة القدم.

HTC

كانت شركة HTC من أوائل الشركات التى طرحت نسخ خاصة بالأحداث الرياضية، وكشفت فى عام 2014 عن نسخة دورى أبطال أوروبا أو ما يعرف بـ UEFA Champions League من هاتفها HTC One M8، ويعمل شعار المسابقة وكذلك كأس دورى أبطال أوروبا تحت شعار الشركة، وزودت تلك النسخة بتطبيق خاص يدعى Football Feed لإبقاء المستخدمين على علم بآخر الأخبار والنتائج المتعلقة بدورى أبطال أوروبا.

HTC
HTC

 

OPPO

فى وقت سابق من العام الماضى أعلنت شركة Oppo الصينية عن نسخة جديدة من هاتفها R11 خاصة لمشجعى نادى برشلونة الإسبانى، وأهم ما يميزه هو ألوانه التى تتناسب مع شعار الفريق الشهير، ويحمل ايضا شعار النادى مصنوعا من الذهب 18 قيراط.

اوبو
اوبو

 

VIVO

شركة فيفو قررت أن ترعى كأس العالم بشكل مختلف وطرحت عدة نسخ من هواتفها تتناسب مع هذا الحدث أبرزها إصدار محدود جديد لهاتف Vivo V9 الذكى مخصص لكأس العالم، وأطلقت عليه اسم vivo V9 2018 FIFA World Cup Russia، ويحتوى على مجموعة من التطبيقات التى ستمكّنك من متابعة فريقك المفضل أثناء البطولة.

فيفو
فيفو

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق