جوجل تعد بتشديد الرقابة على خدماتها بعد نشر صور عارية على تطبيق الخرائط

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعمل شركة جوجل حاليا على تشديد "فلاتر الإباحية" عبر خدماتها المختلفة، وهذا بعد أن تمكنت امرأة من تحميل صورة عارية لها على تطبيق الخرائط، واستغلت ميزة video tagging لربط اللقطات العارية فى الفيديو الخاص بمقاطعة بينجتونج بتايوان على الخرائط.

وتعهدت شركة التكنولوجيا العملاقة بالتأكد من عدم وجود أى صور عارية تخالف سياسة الشركة على خدمة خرائط جوجل، وقالت إنها تقوى الخوارزميات التى تفرض رقابة على الصور الجنسية.

خرائط جوجل

ووفقا لموقع "مترو" البريطانى، تم رصد تلك الصور لأول مرة من قبل مجموعة من السكان المحليون فى وقت سابق من هذا الشهر أثناء تصفح المنطقة الريفية على الخريطة، وتم مشاركة الصور على نطاق واسع، وبعد ذلك تم إبلاغ شركة جوجل وعملت على الفور على إزالتها من الخريطة.

ويذكر أن خدمة خرائط جوجل تتيح للمستخدمين وضع علامات على الأماكن التى زاروها بصورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم، وهذه هى الطريقة التى وصلت بها الصورة العارية إلى التطبيق، وتحقق جوجل الآن فى الطريقة التى تمكنت بها المرأة تجاوز ميزات الأمان التى تحظر الصور الإباحية وقالت إنها تعمل على تعزيز هذه الميزات.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق