أخبار عاجلة

إنفيديا تطرح تحديث لإصلاح خطأ في ديسكورد الذي كان يؤدي إلى إبطاء وحدات معالجة الرسومات

إنفيديا تطرح تحديث لإصلاح خطأ في ديسكورد الذي كان يؤدي إلى إبطاء وحدات معالجة الرسومات
إنفيديا تطرح تحديث لإصلاح خطأ في ديسكورد الذي كان يؤدي إلى إبطاء وحدات معالجة الرسومات

بشرى سارة لمستخدمي ديسكورد… يعالج آخر تحديث من إنفيديا مشكلة في الأداء كانت تؤثر على ساعات ذاكرة بطاقة الرسومات في بعض وحدات معالجة الرسومات من إنفيديا. واتضح أن تحديث ديسكورد الأخير قد أدخل خطأ تسبب في إبطاء ساعات الذاكرة بما يصل إلى 200 ميجاهرتز في بعض إصدارات إنفيديا، بما في ذلك RTX 3080 و RTX 3060 Ti.

بالنسبة لأولئك الذين لديهم بطاقات GeForce RTX 40-series، سيسعدك معرفة أن ديسكورد بدأت أيضًا في طرح تحديث سيمكن بث AV1. يبدو أن هذا التحديث تسبب في حدوث مشكلات في ساعة الذاكرة لبعض بطاقات سلسلة RTX 30، لكن المستخدمين الذين لديهم بطاقات سلسلة RTX 40 لم يبلغوا عن أي تباطؤ.


اعلان



قامت الشركة بتغريد أن التصحيح سيتم تنزيله تلقائيًا عند تسجيل الدخول إلى Windows، لذلك لا داعي للقلق بشأن تنزيل أي شيء يدويًا.

أدى الخطأ الذي أثر على RTX 3080 و RTX 3060 Ti إلى منع وحدات معالجة الرسومات من الوصول إلى الحد الأقصى لساعات الذاكرة الخاصة به، والتي كانت مفقودة بنحو 200 ميجا هرتز. نتيجة لذلك، كان هناك انخفاض طفيف في الأداء أثناء ممارسة الألعاب، وهو أمر لم يكن مثاليًا نظرًا لأن ديسكورد مصمم لتحسين تجربة اللعب الخاصة بك من خلال السماح لك بالدردشة مع الأصدقاء.

حل هذه المشكلة متاح الآن كتحديث لملف تعريف التطبيق. لا يحتاج المستخدمون إلى تنزيل مدير الملف الشخصي لتصدير الملفات الشخصية وتعديلها وإعادة استيرادها. في السابق، كان بإمكانهم فقط تطبيق التحديث يدويًا، لكن إنفيديا جعلت العملية أكثر بساطة.

المصدر

اعلان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على عمر القمر ودرجة إضاءته في سماء اليوم
التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11