أخبار عاجلة
موتورولا تطلق هاتفها الذكي Moto G64 5G -
يوتيوب تشدد القيود على تطبيقات حظر الإعلانات -

Peter Safran يقول أن إلغاء Batgirl كان القرار الصحيح لأنه لم يكن قابلاً للإصدار

Peter Safran يقول أن إلغاء Batgirl كان القرار الصحيح لأنه لم يكن قابلاً للإصدار
Peter Safran يقول أن إلغاء Batgirl كان القرار الصحيح لأنه لم يكن قابلاً للإصدار

كان إلغاء فيلم Batgirl بطولة ليزلي غريس "خياراً جريئاً وشجاعاً" وفقاً لرئيس استوديوهات DC المشارك بيتر سافران.

فوفقاً لتقرير من Variety، شارك سافران رأيه حول Batgirl خلال حدث صحفي أقيم في Warner Bros.، حيث كشف هو وزميله الرئيس التنفيذي المشارك جيمس غان تفاصيل الموجة الأولى من الأفلام والمسلسلات التي ستشغل كون DC الذي سيتم تجديده.

قال سافران: "سنقوم بإدراج شخصية باتغيرل حتماً في قصتنا. من ناحية باتغيرل، لا يتعلق الأمر بإلغاء الفيلم في وقت متأخر. لقد شاهدت الفيلم، وهناك الكثير من الأشخاص الموهوبين بشكل لا يصدق أمام وخلف الكاميرا في هذا الفيلم".

وتابع: "لكن هذا الفيلم لم يكن قابلاً للإصدار، وهذا يحدث أحياناً. أعتقد في الواقع أن [الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Warner Bros. Discovery ديفيد] زاسلاف والفريق قد اتخذوا قراراً جريئاً وشجاعاً للغاية لإلغائه لأنه كان سيضر DC. كان سيضر أولئك الأشخاص الذين شاركوا به".

كما أكد سافران مجدداً أنه سيرحب بفرصة العمل مع مؤلفي ومخرجي Batgirl في المشاريع المستقبلية، وأن "بعض الأشخاص قد عادوا للعمل معنا".

تقول التقارير أن الفيلم الذي بلغت تكلفته 90 مليون دولار قد انتهى من التصوير وكان في مرحلة ما بعد الإنتاج عندما تم إلغاؤه في أوائل عام 2022 من قبل الإدارة الجديدة في أعقاب اندماج Discovery مع WarnerMedia.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق يوتيوب تشدد القيود على تطبيقات حظر الإعلانات
التالى مسلسل Fallout يتضمن خريطة للأقبية قام أحدهم بتحويلها إلى صورة Google Earth