أخبار عاجلة

التشويق للجزء الجديد من سلسلة Uncharted بأحدث عروض منصة PS5

التشويق للجزء الجديد من سلسلة Uncharted بأحدث عروض منصة PS5
التشويق للجزء الجديد من سلسلة Uncharted بأحدث عروض منصة PS5

منذ عدة أيام نقلنا إليكم تصريحات "نيل دركمان" الرئيس المشارك بأستوديو Naughty Dog ومخرج سلسلة Uncharted بأن الأستوديو قد أنتهى من السلسلة، ولكننا ذكرنا أيضًا بالخبر أن هذا لا يعني بأن سلسلة Uncharted ستَمت، ولكن ربما نَحصل على أجزاء جديدة من فرق تطوير أخرى داخل شركة Sony، ويبدو وأن العملاقة اليابانية Sony قد شوقت للجزء الجديد من سلسلة Uncharted بأحدث عروض منصة PS5 الدعائية.

حيث قامت شركة Sony باستعرض منصة PS5 بطريقة مميزة، وخلال المقطع تَحتفي الشركة من خلاله بأهم العناوين الخاصة بمنصة PS5 سواء التي صدرت بالفعل أو التي ستتوفر خلال الفترة القادمة. وبخلاف وجود العديد من الأسماء الكبيرة مثل من God of War Ragnarok وReturnal وHorizon Forbidden West وFinal Fantasy 16 وMarvel’s Spider-Man 2، إلا وأنه يوجد مشهد واحد لم يتم فهمه بشكل واضح، وهو عبارة عن فتاة صغيرة تحمل شعلة في كهف تكتشف قطعة أثرية من نوع ما، على طريقة " ناثان دريك" بأجزاء سلسلة Uncharted السابقة.

بالطبع مع ربط المشهد التشويقي مع نهاية لعبة Uncharted 4: A Thief’s End، فهذا يعني بأن بطلة الجزء الجديد من سلسلة Uncharted هي "كاسي" ابنة "ناثان دريك".

كل الدلائل تشير إلى وجود لعبة Uncharted جديدة، لكننا سنحتاج إلى انتظار المزيد من التفاصيل من شركة Sony، ونتوقع أن تَكشف عنها قريبًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ما الذكاء الاصطناعي التنبئي وكيف يمكن الاستفادة منه؟
التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول