"فايبر " الراعي الذهبي للدورة الـ18 لـ"يوم الهندسة المصري"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
انطلقت فاعليات الدورة الثامنة عشرة من "يوم الهندسة المصري" أضخم ملتقى مهني للمهندسين في ، تحت شعار "عصر جديد من التحول" وبرعاية ذهبية من شركة "فايبر مصر" المتخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتكامل الأنظمة والتي شارك مسؤولوها ضمن المتحدثين الرئيسيين للملتقى وفي لجنة تحكيم أهم مسابقاتها.

واستمرت فعاليات الملتقى المنعقد في مركز الأزهر للمؤتمرات بمدينة نصر، على مدار يومين ضمت العديد من الجلسات العامة والندوات وورش العمل واختتمت فعالياتها بحفل توزيع جوائز الفائزين بالمسابقتين الرسميتين للملتقى.

بروتوكول تعاون بين العربية للتصنيع وفايبر

ويحظى الملتقى بدعم ورعاية الدكتور عمرو طلعت، الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وشراكة رسمية مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، حيث أثنى الدكتور عمرو طلعت بالأفكار التي عرضها الشباب في مشروعاتهم والتي تمثل حلولا ابتكارية متميزة في مختلف المجالات.

ويعتبر الملتقى الوصل السنوية للمهندسين في مصر وفرصة لجميع المتخصصين في الهندسة لمقابلة شركاء جدد في هذا المجال، وتبادل الأفكار، والتعاون في المشاريع، وتعلم المزيد عن أحدث تقنيات القطاع.

وفي أول أيام الملتقى، ألقت فايبر مصر الضوء على البنية التحتية الرقمية وأهميتها في ظل اتجاه مصر والمنطقة نحو نشر المجتمعات الذكية وتأسيس مدن الجيل الرابع والتأهب لمد شبكات الجيل الخامس، ضمن استراتيجيات أوسع للتحول الرقمي.

كما تم عرض جزء من التجارب الناجحة لفايبر مصر من خلال بعض المشاريع التي نفذتها والتي ساهمت بفعالية في تطوير البنية التحتية الرقمية في البلاد.

وتمتلك "فايبر مصر" خبرة عملية مكثفة اكتسبتها من تنفيذ مشروعات عديدة للبنية التحتية التكنولوجية، سواء في قطاعات الاتصالات أو الأنظمة الذكية ومراكز البيانات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق