موزيلا تختبر خدمة Firefox VPN لحماية خصوصيتك

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلنت مؤسسة موزيلا Mozilla أنها ستعيد إطلاق برنامج اختبار فايرفوكس التجريبي (Firefox Test Pilot) الذي أوقفته مؤخرًا، بغية السماح للمستخدمين بتجربة ميزات ومنتجات جديدة تركز على الخصوصية قبل أن يكونوا جاهزين للاستخدام العادي.

وتختلف الأهداف العامة للبرنامج الجديد قليلًا عن السابق مع التركيز بشكل أكبر على اختبار المنتجات التجريبية، وبدلًا من السماح للمستخدمين بتجربة أفكار جديدة من فريق فايرفوكس، فإن برنامج الاختبار سيسمح للمستخدمين بتجربة منتجات وخدمات جديدة قبل الإطلاق الرسمي.

موزيلا تطلق خدمة اخبارية مدفوعة

ويُعد أول مشروع جديد في برنامج الاختبار التجريبي هو الإصدار التجريبي من خدمة (Firefox Private Network VPN)، والذي يتوفر الآن لمستخدمي فايرفوكس على أجهزة سطح مكتب في الولايات المتحدة.

وكانت موزيلا قد أوقفت برنامج الاختبار – الذي أطلقته لأول مرة قبل ثلاث سنوات – في شهر يناير من هذا العام، وتساعد خدمة (Firefox Private Network VPN) مستخدمي أجهزة سطح المكتب على حماية خصوصيتهم عبر الإنترنت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق