اون سبورت الجديد ON SPORT على النايل سات

فكرة وي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اون سبورت الجديد – قناة ON SPORT على النايل سات قناة أون سبورت الموالية لباقة قنوات شبكة أون تي في المملوكة لرجل الإجراءات المصري أحمد أبو هشيمة من ضمن أكثر القنوات الرياضية التي يحرص علي رؤيتها قطاع كبير من محبين رياضة كرة القدم والرياضيات المتغايرة في جمهورية العربية والدول العربية نظرا لما تقدمه القناة من محتوي رياضي متكامل وهام وخاصة أذاعة مباريات دوري الكرة المصري وغيره من كل ما يبحث عنه جمهور الساحرة المستديرة والأندية والفرق المتغايرة .

تردد قناة اون سبورت الحديث 2019

تحظي قناة اون سبورت 2019 بعدة فوائد متنوعة جعلتها في مقدمة القنوات التليفزيونية التي يسعي لمتابعتها العديد من حشْد ومشجعي كرة القدم منها :

حصول القناة علي حقوق بث نادي تشيلسي الإنجليزي في الشرق الأوسط والذي يتضمن حقوق البث عن طريق الإنترنت والموبايلات حصريا في مصر والشرق الأوسط .

تضم القناة مكتبة كبيرة جدا من المباريات الهامة والبطولات الدورية المحلية والعالمية لرياضة كرة القدم والرياضيات المتغايرة .

عرض القناة لعدد كبير من البرامج التحليلية التي تلاقي موافقة وإستحسان أكثرية مشاهدي القنوات الرياضية .

تجديد وترقية القناة لمحتواها دائماً لموائمة التقدمات التكنولوجية المستمرة والعمل بأحدث التقنيات والأنظمة عالية الجودة والعادية لتتيح لمتابعيها رؤية أكثر وضوحا ودقة كلا حسب النظام المتاح به جهازه.

تضم القناة نخبة هائلة من المحلليين والمعلقين الرياضيين والإعلاميين ومقدمي البرامج وغيرهم من الإداريين والعاملين بها والذي ساعدها في تقصي أهدافها من أنتشار وجذب مشاهدين جدد .

تأسيس مالك القناة لمكان إلكتروني خاص لمجموعة قنوات أون تي في يتم من خلاله الاتصال مع متابعي القناة في جميع أنحاء العالم بالأضافة لأمكانية كل ما تقدمه القناة من ماتشات وبرامج تحليلية عن طريق البث الحي للقناة وعرض أخر الأخبار المتعلقة بها من تعاقدات وحقوق بث ألمـختلفـة .

برامج قناة اون سبورت

قدمت القناة العديد من البرامج الرياضية التحليلية وغيرها من أبرزها :

برنامج مساء الأنوار والذي يقدمه الكابتن أحمد شلبي والذي يتناول فحص المباريات الهامة قبل وبعد إذاعتها وكل ما يتعلق بها من تشكيل للفرق وخطط اللعب وغيره.
برنامج ستاد جمهورية مصر العربية ويحدث فيه عمل لقاءات مع اللاعيبة ومديري الأندية والتعرف علي توقعاتهم للمباراة قبلها وتعليقهم علي النتيجة بعدها .
برنامج خاص مع سيف ويتم فيه إستضافات ولقاءات خاصة مع القائمين علي أدارة الأندية المتغايرة وألمع نجوم الرياضة وكرة القدم ومناقشة أخر الأنباء في عالم الرياضة .
برنامج ستوديو أفريقيا .
برنامج القاهرة أبو ظبي .
برنامج العين الثالثة .
برنامج لقاء حصري .
برنامج ملاعب .

تردد قناة اون سبورت الجديد على NileSat

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة فكرة وي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من فكرة وي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق