تكشف عن قاعدة الشحن اللاسلكي Lite بسعة 10000 mAh وسعر 18 دولار

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أطلقت شركة أحدث قاعدة شحن لاسلكي Lite بسعة 10000 mAh، والتي تتيح للمستخدم شحن الهواتف الذكية لاسليكاً وتأتي للأسواق بسعر 18 دولار فقط.

تتميز قاعدة الشحن اللاسلكي Lite التي تقدم من شاومي اليوم بدعم شحن لاسلكي بقدرة 10W، كما تدعم قاعدة الشحن تقنية الشحن السريع بقدرة 18W، أيضاً تدعم قاعدة الشحن معايير Qi للشحن اللاسلكي، لذا من المتوقع أن تدعم شحن هواتف الأيفون وهواتف أيضاً.


اعلان



ومن المقرر أن تدعم قاعدة الشحن اللاسلكي شحن الهواتف الذكية لاسلكياً أو عن طريق الأسلاك أيضاً وفي نفس الوقت، كما يمكن أن تدعم شحن Xiaomi Mi 9 مرتين، كما تدعم شحن هاتف iPhone XS حتى 2.5 مرة.

وتأتي قاعدة شحن Lite اللاسلكية من شاومي بتصميم من البلاسيك، كما تقدم الشركة قاعدة الشحن بلوني الأبيض والأسود، وتتميز قاعدة الشحن بوزن أخف من الإصدار السابق، حيث يصل وزن القاعدة إلى 75 جرام، مع سماكة 1.8مم.

كما تأتي قاعدة الشحن بواجهة USB-C، مع أقصى قدرة لمدخلات الطاقة 18W، كما يستغرق شحن قاعدة الشحن بشكل كامل فترة 4 ساعات فقط، وتأتي بمعايير حماية FOD لتجنب إرتفاع حرارة قاعدة الشحن.

المصدر

اعلان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق