أخبار عاجلة

لعبة Hogwarts Legacy ستحتوي على أكثر من 100 مهمة جانبية تؤثر على القصة الرئيسية

لعبة Hogwarts Legacy ستحتوي على أكثر من 100 مهمة جانبية تؤثر على القصة الرئيسية
لعبة Hogwarts Legacy ستحتوي على أكثر من 100 مهمة جانبية تؤثر على القصة الرئيسية

لم يعد يفصلنا الكثير على إصدار لعبة Hogwarts Legacy والتي ستأتينا في مطلع الشهر المقبل، ولذلك يُواصل مطور اللعبة الترويج لها إما بمقاطع وعروض دعائية أو الكشف عن المزيد من التفاصيل الخاصة باللعبة وأهمها تأثير المهام الجانبية على القصة الرئيسية للعبة.

حيث أشارت المخرجة الإبداعية "مويرا سكوير" خلال حديثها مع موقع GamesRadar، بأن لعبة Hogwarts Legacy ستُقدم أكثر من 100 مهمة جانبية، والتي يُمكن أن تؤثر على مسار القصة الرئيسية للعبة. وقد صرحت "مويرا" قائلة:

القصة الرئيسية معقدة وجذابة، وتتضمن مجموعة متنوعة من الشخصيات ووجهات النظر المختلفة، ولكن من خلال منح اللاعب لحظات الاختيار طوال اللعبة نسمح لهم برواية نسختهم من تلك القصة الملحمية. المهام الجانبية يُوجد منها أكثر من 100 مهمة تسمح للاعب بالتلاعب بالقصة الرئيسية، وذلك بفضل الخبرات التي مروا بها.

سيؤثر التفاعل مع شخص ما في مهمة جانبية على كيفية تفاعلك معه في القصة الرئيسية والعكس صحيح، بل وسيؤثر الترتيب الذي يختاره اللاعب لإكمال هذه المهام على قصته ولعبته، فكل شيء مترابط. من المحتمل أن يكون هناك طريق مثالي للمهام الجانبية للحصول على نتائج محددة، ولكن علينا أن نلعب لأنفسنا ونرى.

لعبة Hogwarts Legacy قادمة رسميًا في 10 فبراير المقبل لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي، بينما ستتوفر في 4 أبريل لأجهزة الجيل القديم، وسيتم إطلاق نسخة Switch في 25 يوليو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى منظم العمل في أمريكا: شركة أبل انتهكت حقوق الموظفين بقواعد العمل المقيدة