أخبار عاجلة
الزمالك يتحرك للتخلص من صفقته الجديدة -
سياسي / اهتمامات الصحف السودانية -

الممثل Simon Pegg سيتواجد بلعبة Hogwarts Legacy كمدير لمدرسة هوجورتس

الممثل Simon Pegg سيتواجد بلعبة Hogwarts Legacy كمدير لمدرسة هوجورتس
الممثل Simon Pegg سيتواجد بلعبة Hogwarts Legacy كمدير لمدرسة هوجورتس

تٌواصل شركة WB Games مشاركتنا بالمزيد من التفاصيل الخاصة بلعبة Hogwarts Legacy والتي ستأتينا خلال أقل من شهر، وها هي الشركة تَكشف عن أحد الشخصيات الرئيسية باللعبة، وكذلك من سيلعب الدور.

حيث تم الإعلان بأن الممثل البريطاني " سايمون بيج" سيلعب دور " فينياس نيجيلوس بلاك " وهو مدير مدرسة "هوجورتس" في الوقت الذي تَدور به أحداث اللعبة "أي ما يقرب من قرن قبل أحداث الكتاب الأول من سلسلة Harry Potter"، وتم وصف "فينياس" بأنه الأقل شهرة في تاريخ "هوجورتس"، وأنه لا يبدو جيدًا في كونه مديرًا لمدرسة السحر الشهيرة، وأنه قد تولى الوظيفة في الغالب بسبب مكانته، وذلك وفقًا لتصريحات "سايمون بيج" نفسه.

وقد صرح "سايمون" قائلاً:

لا أعتقد أن لديه أي اهتمام بتعليم الأطفال، أو أن يكون نموذج يحتذى به. انها ليست في الحقيقة قلقه. ما يريده هو الشهرة كونه مديرًا لأعظم مدرسة سحرة في العالم. إنه مجرد أحمق بعض الشيء.

كما من المرجح أن يعرف عشاق الكتب والأفلام، فإن " فينياس نيجيلوس بلاك" هو الجد الأكبر لشخصية " سيرياس بلاك" الشهيرة، وأشار "سايمون" بأنه سيكون بمثابة عائق للاعبين طوال الوقت.

سيتم إصدار لعبة Hogwarts Legacy رسميًا في 10 فبراير المقبل عبر أجهزة Xbox Series وPS5 وأيضًا الحاسب الشخصي، بينما نسخ Xbox One وPS4 فستتوفر في 4 أبريل المقبل، وسيتم إطلاق إصدار Nintendo Switch في 25 يوليو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تحذيرات من تأثير الذكاء الاصطناعى.. يمكن أن يؤدى إلى انقراض الجنس البشرى
التالى تفاصيل عمل المركبة الجوالة الصينية على الجانب البعيد من القمر بعد 4 سنوات