أخبار عاجلة
الزمالك يتحرك للتخلص من صفقته الجديدة -
سياسي / اهتمامات الصحف السودانية -

إشاعة: Twitter يطور نسخته الخاصة من Reddit Awards

إشاعة: Twitter يطور نسخته الخاصة من Reddit Awards
إشاعة: Twitter يطور نسخته الخاصة من Reddit Awards

قد يكون موقع تويتر يعمل على نسخته الخاصة من جوائز Reddit وفقاً لما ذكرته

وهي أحد رواد التسريبات المتعلقة بوسائل التواصل الاجتماعي وباحثة أمنية اعترفت بها Forbes العام الماضي لكشفها "عن ميزات أُعلن عنها سابقاً على تطبيقات مثل تويتر وإنستاجرام وفيسبوك من خلال تحرياتها الرقمية المكثفة".

وفي وقت سابق من هذا الشهر ، قامت Wong بتغريد ما يبدو أنه لقطة شاشة من تويتر لميزة Twitter Awards التي لم يتم إطلاقها بعد.

يبدو أ هذه الميزة تشبه إلى حد بعيد نظام الجوائز الخاص بـ Reddit. يمكن للمستخدمين عبر Reddit مكافأة المنشورات أو التعليقات التي يحبونها باستخدام عملات Reddit. ويمكنكم رؤية ما يبدو أنه نسخة تويتر من Reddit Coins في الصورة في تغريدة Wong، والتي تم تمثيلها بعملة ذهبية مع شعار تويتر.

يبدو أن الجوائز المدرجة هي مزيج من التفاعلات (Reactions) والميداليات (Medals)، لو كنا سنستخدم مصطلحات Reddit. تتضمن قائمة جوائز تويتر المعروضة Mind Blown و Bravo و Super Like و Helpful و Bullseye و Hilarious و Gem و Crown و Rose و Bronze و Silver و Gold. تقول

أن تويتر كان يعمل على هذه الميزة لفترة من الوقت، والتي مرت بعدد من "المنعطفات والحواجز على مدار العام الماضي".

لو كانت ادعاءات Wong صحيحة، يبدو أن الميزة كانت قيد العمل منذ فترة طويلة قبل أن يصبح استحواذ Elon Musk على تويتر رسمياً. وقد قام Musk بالكثير من التغييرات وطرح الأفكار الجديدة منها الدفع مقابلة علامة التوثيق، وتعليق الحسابات لو تم الترويج لمنصات تواصل اجتماعي أخرى، والمزيد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق باحثون يحذرون من ثغرة حرجة تُعرِّض عددًا هائلًا من أجهزة ويندوز للخطر
التالى سامسونج تعلن عن أول شاشة OLED للهواتف بسطوع 2,000 شمعة