أخبار عاجلة
سياسي / اهتمامات الصحف البريطانية -
براد بيت وجورج كلوني يبدئان تصوير Wolves -

أبل ستبدأ في استخدام شاشات خاصة بها لساعاتها الذكية بحلول عام 2024

أبل ستبدأ في استخدام شاشات خاصة بها لساعاتها الذكية بحلول عام 2024
أبل ستبدأ في استخدام شاشات خاصة بها لساعاتها الذكية بحلول عام 2024

ستبدأ أبل في استبدال شاشات أجهزتها المحمولة بتقنية شاشاتها الخاصة بها أقرب وقت من العام المقبل، وفقًا لبلومبرج. ويقال إن الشركة ستبدأ بأحدث ساعات أبل في أواخر عام 2024 وستتبادل شاشات OLED الحالية للأجهزة بتقنية microLED الخاصة به.

وتقول بلومبرج إن تقنية الشاشة المحلية من أبل ستشق طريقها أيضًا إلى أجهزتها الأخرى، بما في ذلك هاتف آيفون. وستكون الشاشة الجديدة أكثر إشراقًا مع ألوان أكثر حيوية وستجعلها تبدو كما لو كانت واجهات مراقبة ومحتويات أخرى مطلية فوق الزجاج. وعلاوةً على ذلك، يمكن رؤيتها بشكل وزاوية أفضل.


اعلان



وقد تؤجل أبل ظهور الشاشة لأول مرة إلى عام 2025، كما قالت مصادر بلومبرج. ويقال إن الشركة قد أنفقت عدة مليارات من الدولارات على تطويرها وتقوم بالفعل باختبار الشاشة الجديدة على تحديث لـ Apple Watch Ultra. كما أنها تختبر تصنيع الشاشات في منشأتها في سانتا كلارا بكاليفورنيا على الرغم من أنها قد تقوم في النهاية بالاستعانة بمصادر خارجية لإنتاجها الضخم.

المصدر

اعلان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تحذيرات من تأثير الذكاء الاصطناعى.. يمكن أن يؤدى إلى انقراض الجنس البشرى
التالى سامسونج تعلن عن أول شاشة OLED للهواتف بسطوع 2,000 شمعة