أخبار عاجلة
محمد رضوان: قدمت أدوارا متنوعة ما بين الخير والشر -

أندرويد 14 سيوفر للمستخدمين مميزات جديدة لمشاركة الملفات

أندرويد 14 سيوفر للمستخدمين مميزات جديدة لمشاركة الملفات
أندرويد 14 سيوفر للمستخدمين مميزات جديدة لمشاركة الملفات
كشف تقرير حديث ان نظام أندرويد 14 المقبل من جوجل سيغير شكل قائمة مشاركة أجهزة أندرويد، حيث تعمل الشركة منذ فترة طويلة على تحسين ورقة المشاركة ، ولكن نظرًا لأنه لا يمكن تحديثها إلا بإصدار أندرويد جديد ، فإن التقدم بطيء ، وفقًا لتقارير أندرويد Police.

 

واكتشف أحد الباحثين أن العملاق التكنولوجي طور نسخة تجريبية مخفية من ورقة المشاركة الموجودة في أندرويد 13، وكانت مطابقة لورقة المشاركة الحالية من حيث المظهر والوظيفة ، ومع ذلك ، على عكسها ، كانت وحدة رئيسية، ونتيجة لذلك ، يمكن تحديثه باستخدام خدمات Play ، مثل  Bluetooth أو مكونات الشبكات ، لأنه منفصل عن أندرويد نفسه ، حسبما ذكر التقرير.

 

وفي الشهر الماضي ، تم الإبلاغ عن أن عملاق التكنولوجيا كان يعمل على ميزة جديدة لنظام أندرويد 14 من شأنها أن تسمح لأجهزة أندرويد بالبقاء على اتصال بالإنترنت حتى بعد أن تصبح قديمة جدًا.

وسيسمح للأجهزة بتحديث شهادات الجذر الخاصة بها ، أو الشهادات الرقمية التي تنتمي إلى سلطة الإصدار ، بشكل سريع ، حيث لا يمكن حاليًا تحديث شهادات الجذر على أجهزة أندرويد إلا عبر تحديثات النظام.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى منظم العمل في أمريكا: شركة أبل انتهكت حقوق الموظفين بقواعد العمل المقيدة