أخبار عاجلة
ميدو يهاجم عصام الحضري بعد رحيله عن منتخب مصر -

Nicolas Cage لن يعود في فيلم Spider-Man: Across the Spider-Verse

Nicolas Cage لن يعود في فيلم Spider-Man: Across the Spider-Verse
Nicolas Cage لن يعود في فيلم Spider-Man: Across the Spider-Verse

قد يكون Spider-Man: Across the Spider-Verse يبحث عبر أصقاع الكون المتعدد في Marvel من أجل شخصيات خارقة تظهر فيه، ولكن يبدو أن وجهاً مألوفاً لن يعود في هذا الجزء الثاني. حيث كشف نيكولاس كيج أنه لن يعود لتأدية شخصية Spider-Man Noir صوتياً.

ففي حديث له مع Screen Rant، كشف كيج أن Sony لم تتواصل معه بشأن عودته، بالرغم من رغبته العلنية للعودة لتأدية الدور.

حيث قال: "عليك أن تسأل Sony. لا أعرف ما الذي يحدث بهذا الشأن. لم يتحدث إلي أحد عن ذلك. اسألهم. لا أعرف. أنا لا أعرف حقاً. أتمنى أن يفعلوا ذلك. أنا أحب Spider-Man Noir أيضاً. أعتقد أنه شخصية رائعة. سبايدر مان هو أروع بطل خارق. ثم اجمع ذلك مع [جيمس] كاغني و [همفري] بوغارت وإدوارد جي روبنسون، بحقكم، إنها شخصية رائعة".

من غير الواضح ما إذا كان هذا يعني أن Spider-Man Noir لن يظهر في الجزء الجديد أو أنه تم اختيار ممثل آخر للدور. لا يوجد أي أثر للشخصية في العرض الدعائي الذي تم إصداره في ديسمبر. ومع ذلك ومع إطلاق Sony جزء آخر في كون Spider-Verse في عام 2024، لا يزال هناك أمل في إمكانية إعادة كيج في النهاية إلى السلسلة.

سيضم Spider-Man: Into the Spider-Verse العديد من الشخصيات الجديدة في أدوار رئيسية. يشمل طاقم الممثلين الجديد أوسكار آيزاك بدور Spider-Man 2099، وإيسا راي في دور Spider-Woman، و دانييل كالويا في دور Spider-Punk، وجيسون شوارتزمان بدور الشرير الذي يتنقل بين الأبعاد The Spot.

قد لا يعود كيج إلى Spider-Verse، لكنه حصل على فرصة للعب دراكولا في عام 2023. حيث سيلعب دور مصاص الدماء الشهير في فيلم Renfield، وهو أيضاً من بطولة نيكولاس هولت بدور التابع الذي يحمل الفيلم اسمه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كيفية استخدام هاتف سامسونج جالاكسي كشاشة ثانية لحاسوبك
التالى منظم العمل في أمريكا: شركة أبل انتهكت حقوق الموظفين بقواعد العمل المقيدة